للعام الثاني: هاندا أرتشيل ضيفة شرف مهرجان كان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 مايو 2024
للعام الثاني: هاندا أرتشيل ضيفة شرف مهرجان كان

أعلن مهرجان كان في دورته السابعة والسبعين عن النجوم الذين سيشاركون كضيوف شرف للمهرجان لعام 2024، الذي سيقام على مسرح "Grand Théâtre Lumière"، الأسبوع المقبل، وجاء من بينهم الفنانة التركية هاندا أرتشيل.

هاندا أرتشيل ضيفة شرف مهرجان كان 

جاء عدد من الفنانين العالمين كضيوف شرف للمهرجان في دورته التي ستقام خلال أيام، والتي من أبرزهم الفنانة التركية هاندا أرتشيل، ومواطنتها بيرجي أكلاي، والفنانة العالمية ميريل ستريب وغيرهم.

ومن المقرر أن تحضر النجمة التركية بيرجي أكلاي، وملكة جمال تركيا السابقة هاندا أرتشيل كضيوف شرف للدورة التي ستقام يوم الثلاثاء المقبل في 14 مايو، ويتميز الثنائي بتأثيرهما الكبير على الجمهور العربي حول العالم.

بينما تأتي هاندا أرتشيل كونها ضيفة شرف للمهرجان للعام الثاني على التوالي، وتشتهر بأنها ممثلة وعارضة أزياء تركية محبوبة في العالم العربي، كما نالت لقب ملكة جمال تركيا في عام 2012.

تشارك بيرجي أكلاي في المسلسل التركي رحلة الطيور "الطموح الأعمى" في موسمه الثالث والأخير والذي يُعرض على منصة نتفليكس خلال الفترة الحالية وبدأ عرضه منذ يوم 11 أبريل/نيسان.

شارك في البطولة معها الفنان إبراهيم تشيليكول وهو التعاون الثاني للثنائي لهما بعد نجاح مسلسلهما الشهير "حب أبيض وأسود" الذي عُرض عام 2017، وحقق نجاح جماهيري كبير في ذلك الوقت، بالإضافة إلى مشاركة عدد كبير من الفنانين من بينهم بوراك يامانتورك، دميرجان كاسيل، ميراي دينر، والعمل من تأليف ميريتش أجيمي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار