قناة تصدم يعقوب بوشهري بخبر عن اغتياله والأخير يرد غاضباً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 17 يونيو 2022
قناة تصدم يعقوب بوشهري بخبر عن اغتياله والأخير يرد غاضباً

فاجأت قناة إخبارية، يعقوب بوشهري، بنشر خبر لاغتيال عالم نووي، ووضع صورته بدل الصورة الأصلية للراحل، وهو ما أزعج مشهور منصات التواصل الاجتماعي ودفعه لاتخاذ إجراء رسمي.

وخلال الساعات الماضية، أعلن مشهور مواقع التواصل الاجتماعي الكويتي عن تقدمه بشكوى ضد قناة الحدث السعودية، بعد نشر صورته خلال فقرة للتحدث عن الاغتيالات في إيران.

اغتيال يعقوب بوشهري

رغم غرابة الوقف إلا أن ما حدث دفع البعض للسخرية من الخطأ الغريب، ليبدأ البعض في الحديث عن اغتيال يعقوب بوشهري، بسخرية.

من جانبه نشر المشهور الكويتي التقرير الذي أرسله له أحد الأشخاص بعد إذاعة الحلقة، التي ظهرت فيها صورة يعقوب بوشهري ضمن التقرير الخاص بصور علماء إيرانيين تعرضوا لعمليات اغتيال في الآونة الأخيرة.

 أرفق يعقوب بوشهري  التقرير  مع فيديو ظهر فيه عبراً عن اندهشه قائلاً: "خلصوا من كل شي الحين حطوني إني مع اغتيالات إني عالم نووي، قناة الحدث!!!.. يالله!!!.. صباح خير تنام شاعر وتقوم عالم نووي".

يعقوب بوشهري يقاضي قناة إخبارية

وكشف يعقوب بوشهري عن عدد المتابعين اللذين أرسلوا له مقطع الفيديو الذي ظهر فيه ضمن برنامج يتحدث عن الاغتيالات لعلماء نوويين في إيران،  واستعرض هذه الرسائل في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الشخصي مؤكدا على اتخاذه الإجراءات القانونية تجاه القناة السعودية التي وضعت صورته على هذا التقرير.

وكتب يعقوب بوشهري معلقاً على مقطع الفيديو: "تم تقديم الشكوى"، كما نشر محادثة بينه وبين المحامي الخاص به، أظهرت إرسال مشهور منصات التواصل الاجتماعي لمقطع الفيديو له لاتخاذ الإجراءات القانونية، وعبر عن استيائه قائلاً: "عن جد صارت شينة ومسخت، إذا قلت لك تنازل اشتك عليه"، مؤكدا على أنه لن يتراجع عن اتخاذ موقف قانون ضد القناة التي نشرت صورته.

الجمهور يتفاعل مع يعقوب بوشهري

ونشر يعقوب بوشهري مقطع الفيديو أكثر من مرة، وبعد إعلانه عن مقاضاة القناة انقسمت الآراء، فبينما أيده عدد كبير من متابعيه رأى آخرون أن مشهور منصات التواصل الاجتماعي يستغل الموقف وخطأ القناة لإيقاف الحديث عن أزمة اتهامه بالإتجار في الخمورن بحسب تعليقات البعض.

 فيأتي هذا الفيديو بعد قضية يعقوب بوشهري التي أحدثت ضجة على منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية، فكانت وزارة الداخلية الكويتية أعلنت في بيان رسمي، أن إدارة خفر السواحل تمكنت من ضبط كمية متنوعة من الخمور عدد 693 زجاجة على متن يخت لأحد مشاهير سناب شات وذلك بالتعاون بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات وإدارة الأثر والإدارة العامة للجمارك، ونشرت صور للمضبوطات واليخت الذي ضبطت عليه، دون توضيح تفاصيل أكثر لحين الانتهاء من التحقيق.

قناة تصدم يعقوب بوشهري بخبر عن اغتياله والأخير يرد غاضباً

وبعد تداول هذه الأنباء فاجأ يعقوب بوشهري جمهوره بتأكيد الأخبار حول ملكية اليخت له مؤكداً أنه على استعداد للحضور من العاصمة البريطانية لندن إلى الكويت في حالة استدعائه إلى التحقيق. مطالباً بعدم استعجال إصدار الأحكام عليه لأنه لا تربطه صلة بمحاولة التهريب التي كشفت عنها قوات الأمن الكويتية.

وهدد  مشهور منصات التواصل الاجتماعي الكويتي من يحاول الإساءة إليه هذه المرة وإصدار الأحكام ضده واتهماه، مشدداً إلى أنه لن يسكت عن حقه هذه المرة. ليعتبر الجمهور أن ظهوره الآن وإتجاهه لتصعيد الموقف ضد القناة بسبب خطأ غير مقصود هو محاولة منه لإيقاف الحديث عن القضية التي أحدثت ضجة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار