صور خطأ إخراجي في مسلسل "ظل الرئيس" يعرض علا غانم لسخرية عارمة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 مايو 2017
علا غانم في مسلسل ظل الرئيس

خطأ إخراجي في مسلسل "ظل الرئيس" جعل من الفنانة علا غانم مثار حديث النشطاء على مواقع التواصل، حيث ظهرت في أحد المشاهد الهامة في الحلقات وهي تبكي ولكن بعين واحدة!

علا غانم تبكي بعين واحدة في ظل الرئيس

وأخذ رواد مواقع التواصل يعلقون على هذا الخطأ الذي ورط علا غانم، مؤكدين إنه يذكرهم بما حدث العام الماضي في مسلسل "الأسطورة" للفنان محمد رمضان، والذي تعرض لذات السخرية لنفس السبب، وهو بكائه بعين واحدة فقط.

وجاء المشهد ضمن سياق وفاة ابن وزوجة المهندس يحيي نور الدين الضابط السابق في الحرس الجمهوري والذي يقوم بتأدية دوره الفنان ياسر جلال، بعد تعرضهما لحادث على يد مجموعة من المسلحين.

وفي سياق آخر، استطاع مشهد موت ابن وزوجة ياسر جلال في الأحداث لخطف الأنظار، خاصة مع إمكانيته اللافتة لتجسيده على نحو مؤثر للغاية، دفعت الجمهور للتأكيد على موهبته الفذة في التمثيل.

علا غانم على نهج محمد رمضان
ويجسد ياسر جلال ضمن أحداث العمل دور ضابط سابق في الحرس الجمهور يحيى نور الدين، يتعرض لمؤامرات من شخصيات غير معروفة للتخلص منه، وتتوالى الأحداث لتكشف عن مفاجآت جمة.

مسلسل "ظل الرئيس" بطولة ياسر جلال ومحمود عبد المغنى ودينا فؤاد وهنا شيحة وعزت أبو عوف وعلا غانم ودنيا عبد العزيز وتأليف محمد اسماعيل أمين وإخراج أحمد سمير فرج.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار