علا غانم تثير الجدل بتغير ملامحها بعد غياب سنوات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 يونيو 2021
علا غانم تثير الجدل بتغير ملامحها بعد غياب سنوات

تغيب الفنانة علا غانم، عن الساحة الفنية منذ سنوات، حيث كانت آخر مشاركة لها في أحد الأفلام السينمائية قبل 3 أعوام، بينما تغيب عن شاشة التليفزيون منذ حوالي 5 أعوام.

وفاجأت علا غانم الجمهور، بظهورها بعد غيابها هذه السنوات، بفيديو جديد انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه بملامح مختلفة.

علا غانم في أحدث ظهور

يبدو أن الجمهور الذي كان يسأل عن سر غياب علا غانم طيلة هذه السنوات الماضية، واختفائها عن عالم الفن، لدرجة أن البعض تحدث عن رغبتها في الاعتزال، قد وجد إجابات لهذه التساؤلات.

وظهرت علا غانم في فيديو حديث، تداوله عدد من النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، داخل أحد صالونات التجميل المصرية وهي تُجري تعديلات على لون شعرها.

وبدت علامات التقدم في السن واضحة على علا غانم، لدرجة انتشار الفيديو بشكل موسع عبر السوشيال ميديا، مع تعليقات الجمهور بالصدمة من هذا التغيير الذي اعتبروه مفاجئًا في ملامحها.

واتضحت علامات التقدم في السن على وجه علا غانم، حيث قررت الظهور بدون مكياج أو كريمات لإخفاء عيوب البشرة، فبدت على طبيعتها.

علا غانم تعود لمصر بعد غياب سنوات

وخضعت علا غانم لجلسة صبغ وترميم شعر على يد المصفف كريم زناتي الذي يتعامل مع مختلف النجمات المصريات منهن منى زكي وروجينا ورانيا يوسف.

ووجهت علا غانم رسالة شكر لمصفف الشعر على جهده، حيث أوضحت في أول تعليق لها بعد غياب، أنها عادت لمصر بعد 4 سنوات حتى تصلح من شعرها، ولكن حتى الآن لم تظهر نيتها في العودة بعمل فني أم أنها ستبقى مختفية عن الأضواء.

تعليقات الجمهور على أحدث ظهور لعلا غانم

لفتت علا غانم الأنظار في أحدث ظهور، حيث تساءل البعض عن سر ظهورها المفاجئ، بينما تعجب آخرون من غيابها 4 سنوات ثم عودتها فقط لتصلح شعرها بحسب تصريحاتها.

وجاء في بعض التعليقات: "هي دي علا غانم معقولة"؟ "علا غانم اعتزلت من فترة.. أكيد عملت عملية تجميل فاشلة وده السبب في اللي شايفينه ده"، "نفسي ترجع تمثل تاني كنت بحب أدوارها جدا.. ممثلة جميلة ودمها خفيف"، "يعني هي كانت عايشة في أمريكا كل السنين اللي فاتت دي ونزلت مصر مخصوص علشان تعمل شعرها.. ليه مفيش في أمريكا صبغة شعر"؟ "أكتر الأدوار اللي بحبها فيها الزوجة الرابعة فكرتني بأمينة في الحاج متولي نفسي ترجع تاني في حاجات دمها خفيف"، "باين عليها الكبر أوي دي حتى مش حاطة مكياج يداري الخطوط اللي تحت عنيها.. أكيد الفيديو انتشر وهي مش عاملة حسابها".

علا غانم تثير الجدل بتغير ملامحها بعد غياب سنوات

علا غانم والاعتزال

وكانت الفنانة علا غانم قد شاركت بفيلم خط الموت عام 2019، وهو الفيلم الذي اعتبره البعض كأن لم يعرض، لضعف إيراداته وقلة نسب المشاهدة، بالإضافة لاختفائها منذ بطولتها لفيلم الفندق عام 2017، أي قبل 5 سنوات.

وطوال هذه السنوات اقتصر ظهور علا غانم على المناسبات العائلية مثل حفل زفاف ابنتها، ومشاركة بعض الصور مع ابنتيها أثناء تواجدهن بالولايات المتحدة الأمريكية، مما جعل البعض يعتقد يقيناً في اعتزالها وعدم رغبتها في العودة للفن مجدداً.

خاصة أن علا غانم كانت من الفنانات المنتشرات بشدة على الشاشات المختلفة، ففي عام 2015 مثلا شاركت فى 7 أعمال كاملة على مدار العام، وهى مسلسل المطلقات مع مى سليم ومى كساب وميرهان حسين، والجزء الثانى من مسلسل سلسال الدم، ومسلسل حوارى بوخارست مع أمير كرارة ومى سليم وعمر متولى وإخراج محمد بكير، ومسلسل ولى العهد مع حمادة هلال وريم البارودى وهبة مجدى وإخراج محمد النقلى، اضافة إلى أفلام الدنيا مقلوبة وجمهورية امبابة مع باسم سمرة، وحارة مزنوقة.

يذكر أن علا غانم ظهرت كموديل في كليب أغنية هنساك لمحمد فؤاد في بدايتها، وحقَّقَت نجاحا كبيراً بعد عرضها، وبدأت شهرَتُها الفنيةُ.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار