زوج علا غانم يتهمها بالاعتداء عليه وتعاطي المخدرات

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
زوج علا غانم يتهمها بالاعتداء عليه وتعاطي المخدرات

رد رجل الأعمال عبد العزيز لبيب، على الاتهامات التي وجهتها له زوجته الفنانة المصرية علا غانم، مؤكداً أنه هو من تعرض للخداع والاستغلال منها.

زوج علا غانم يتهمها بتعاطي المخدرات

وقال زوج علا غانم في لقاء إعلامي له: "أنا مصدوم" منها"، مشيراً إلى أنها أخذت منه كل ما تريد وقررت بعد ذلك التخلي عنه لأنها لم تعد بحاجة إليه، بحد تعبيره.

وتابع قائلاً: "هي خذت بالفعل اللي عايزاه مني ومبقاش ليه لزمة، وممكن حد تاني يأخذ مكاني، ده اللي أنا شايفه"، نافياً التهم التي وجتها له.

واتهم الفنانة المصرية باستئجار عدد من "البلطجية" للتعدي عليه بالضرب، وكذلك تعاطي المخدرات مطالباً بإجراء تحاليل لها للتأكد من هذا الأمر، خاصة أنها قامت بضربة بزجاجة على عينه وهي تحت تأثير التعاطي، بحسب قوله.

ولفت إلى أن علا غانم لم تكن نجمة أو فنانة معروفة في الوقت الذي تزوجها فيه، وأنها حصدت الشهرة بعد زواجهما.

وتبادل الثنائي الاتهامات، خاصة بعد أن أوضحت علا غانم أنه أرسل العديد من التهديدات لها، قائلة: "تهديدات منها هفلسك، وهاخد اللى معاكي كله، معايا فيديو له.. و فويس مرسل يوم 2 فبراير.. وبه تهديدات".

وكشفت أنها لم تتوقع بعد 7 سنوات أن يحدث ما حدث، وأنها عانت كثيرًا، إلا أنها قررت منذ أيام التنازل عن اتهامها لخفير بإحراق حديقة فيلتها بمنطقة المنصورية بالجيزة، بمناسبة شهر رمضان.

أزمة علا غانم وزوجها

وكانت ابنة علا غانم كشفت عن إصابتها بارتجاج في المخ على خلفية مشاجرة وقعت بينهما بعد قرارها رفع دعوى قضائية تطالب فيها بالخلع.

وصرحت الفنانة المصرية بعد خروجها من المستشفى قائلة: "لمدة 11 سنة زواج، وأنا تحت خداع وكذبة كبيرة، وسلسلة أكاذيب كل يوم تكبر، بدأ بالشبكة الفالصو، واكتشفت بعد حوالي شهرين من الزواج، أنها زجاج".

إلا أن محامي زوجها رد عليها قائلاً: " للأسف ما ذكرته الفنانة غير صحيح، وعاري تماما من الصحة ، الشبكة التي حصلت عليها وفقا لإيصال رسمي، تبلغ قيمتها 193،475.00 دولار، وقام زوجها رجل الأعمال عبد العزيز حسن عبد العزيز، بالشراء في شهر يونيو عام 2005 قبل عقد القران بشهرين".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار