نقل علا غانم للمستشفى بعد إصابتها بنزيف في المخ

  • تاريخ النشر: السبت، 11 فبراير 2023
نقل علا غانم للمستشفى بعد إصابتها بنزيف في المخ

نقلت الفنانة المصرية علا غانم إلى أحد المستشفيات بعد إصابتها بارتجاج في المخ ونزيف وكسور جراء الأزمة التي تعرضت لها مع زوجها قبل أيام بينما رجحت بعض المصادر في تقارير صحفية أنها من المرجح أن تخضع لعملية جراحية.

نقل علا غانم إلى المستشفى

وكشفت كاميليا ابنة علا غانم تفاصيل حالتها الصحية مشيرة إلى أنها تمكث حالياً في المستشفى بعد أن عانت طوال الأيام الماضية من آلام في الجسم.

ولفتت ابنة علا غانم أن الأعراض التي شعر بها والدتها في البداية ظنت أنها نتيجة الحزن الذي تشعر به قبل أن تكتشف إصابتها بكسور وارتجاج في المخ.

وتابعت قائلة: "كانت فاكرة أن الأعراض دي من الزعل ونامت أكثر من 20 ساعة، ثم شعرت بأعراض غثيان حتى نقلناها إلى المستشفى.

وأردفت ابنة علا غانم: "طلع عندها ارتجاج في المخ، كسر في عظام أيديها، وشرخ في القفص الصدر ونزيف داخلي".

أزمة علا غانم وزوجها

يذكر أن علا غانم أطلقت استغاثة قبل أيام من أجل التدخل لإنقاذها من العنف الذي تتعرض له، خاصة بعد ظهور زوج الفنانة على الساحة ليشكك في ادعائها، مؤكدا أنه هو من تعرض للعنف على يدها.

وفي مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مساء أمس، صرحت الفنانة علا غانم بكل التفاصيل الخاصة بخلافها مع زوجها.

أوضحت علا غانم أن زوجها أراد اقتحام الفيلا واستعان ببلطجية من أجل الدخول، كما تعرضت للضرب على أيديهم وخرجت من منزلها بالروب هي ووالدتها وتقدمت ببلاغ في قسم الشرطة، لتفاجأ بأن زوجها قدم فيها بلاغا اتهمها فيه بالتعدي عليه وضربه واقتحام سور الفيلا.

وقالت علا غانم إنها اضطرت للتخلي عن موقفها داخل القسم والتصالح معه حتى لا تبيت في قسم الشرطة هي ووالدتها المسنة، لافتة إلى أنه دخل الفيلا بعد ذلك بطريقة غير لائقة

لم يصمت عبد العزيز لبيب زوج علا غانم أمام اتهاماتها له في الإعلام بالتعدي عليها، ولكنه قلب الطاولة ليؤكد أنها كانت في حالة هيستيرية وقامت بضربه بزجاجة نبيذ في عينه.

وطالب عبد العزيز لبيب بإجراء فحص وتحليل مخدرات لعلا غانم، مؤكدا أنها تتعاطى مواد مخدرة وقد تعدت عليه وهي تحت تأثيرها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار