علا ياسين... في حديث خاص لليالينا

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 أكتوبر 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
علا ياسين... في حديث خاص لليالينا
أنثى تحمل في ملامحها معانى الطفولة والبراءة ، طموحها لا يتوقف.. تسمو بنفسها لتصل الى القمم ، بدأت مشوارها الفني منذ طفولتها  فمن خلاله توصل رسالتها للعالم . علا ياسين في حديث خاص مع ليالينا.
 
علا ياسين... في حديث خاص لليالينا
 
حدثينا عن بداية مشوارك الفني؟
انطلقت من المسرح قبل حوالي 5 سنوات . حيث قدمت بعض الأدوار الثانوية في  عملين مسرحيين بالتعاون مع مسرح وزارة الثقافة  والفنون .وفي 2013  التقيت بالصدفة بأصدقاء لي من الوسط الفني رشحون لدور رئيسي في أحد المسلسلات وهو ( المبروكة) من إنتاج التلفزيون الأردني.
 
من الذي شجعك على الخوض في المجال الفني؟
أصدقائي  بالدرجة الأولى،  فلم أجد الكثير من الدعم من عائلتي  في البداية، بسبب عدم  تقبلهم فكرة التمثيل لصغر سني ، ولكنهم أحاطوني بدعمهم وثقتهم وبدأوا بتقبل الفكرة  بالتدريج.
 
هل تواجهين صعوبة في توزيع وقتك بين العمل وعلاقاتك الشخصية والأهل؟
 نعم ، فالأمر ليس سهلاً، كما أنني أواجه بعض الإنتقادات منهم من هذه الناحية ، كما أنني أشعر بالأسف أحياناً لعدم تواصلي المستمر معهم ولكنني أذكر نفسي دوماً أنه من. «طلب العلى سهر الليالي.»
ما هي الأعمال التي شاركت بها إلى الآن؟
  لعبت دور البطولة في مسلسل مفتاح انجليزي مع رجائي القواس بأكثر من شخصية، كما أنني قمت بدور رئيسي في مسلسل (وعد) من انتاج تلفزيون الكويت ، بالاضافة لدوري (أمل) في مسلسل المبروكة كما شاركت بدور ثانوي في( طوق الاسفلت). 
.
ماهوأكثرعمل أحببته منذ بداية مشوارك الفني وشعرت أنه كان له أثرايجابي كبيرفي مشوارك؟
 مسلسل مفتاح انجليزي ، والذي لاقى إعجاباً كبيراً من الناس بسبب تقمصي فيه لعدة شخصيات ، كما أحب مسلسل المبروكة الذي كان دوري فيه بنت مناضلة، بالاضافة لمسلسل الوعد الذي أديت فيه دور الفتاة التي تسدي النصائح لصديقاتها ، تقريبا كل أدواري أحببتها وشعرت بتقدم فيها في كل مرحلة.
 
هل تقومين باستشارة أحد قبل قبول أي عمل ؟
أستشير أهلي وأختي تحديداً قبل الموافقة على أية عمل، كما أحترم عادات وتقاليد المجتمع وأحرص دائما على تقديم كل ما هو جيد ، وأضع نصب عيني أنه هناك أطفال تتابع ما يعرض على الشاشة طيلة الوقت.
 
علا ياسين... في حديث خاص لليالينا
 
ما هي الرسالة التي تريدين ايصالها للجمهور؟
أن أعكس صورة صحيحة عن كل شيء سواء في الحب أو في العلاقات الإنسانية او السياسة .
 
أين تجدين نفسك في التمثيل؟
أفضل الدراما وأطمح بالوصول إلى السينما الخليجية أو المصرية ، وأحلم بدور مع عادل امام.
 
كيف كانت تجربة العمل مع رجائي قواس، وهل من الممكن أن يجمعكم عمل اخر ؟
يتمتع رجائي بكثير من العفوية . وأنا وهو كـ (توم وجيري )وبطريقة إيجابية جدا  ، ونعم من الممكن  أن يجمعنا عمل أخر .
 
بمن تقتدين فنياً؟
محليا أنظر إلى الفنان ياسر المصري بكثير من الإعجاب، فهو عدا عن  كونه إنساناً رائعاً بكل معنى الكلمة فقد تعلمت منه الكثير، وله فضل كبير على مسيرتي المهنية . كما تعلمت منه التواضع في التعامل مع المحيطين. وعربياً أفضل سلوم حداد وأيمن زيدان ، وعادل امام ،وسلافة معمار.
 
ماهي هواياتك بعيداً عن التمثيل؟
أحب القراءة والغناء.
 
علا ياسين... في حديث خاص لليالينا
 
إلى ماذا تطمح علا ياسين ؟ و أين ترى نفسها في المستقبل ؟
«لشو ما بطمح؟» أطمح أن أخرج من المستوى المحلي إلى آفاق عربية. وبعيدا عن الفن أتمنى أن أكون ناشطة في الأمم المتحدة . وأرى نفسي نجمة على مستوى عربي.