خاص "ليالينا" علا غانم لم أغادر مصر وكل ما قيل هدفه تشويه صورتي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 فبراير 2024
خاص "ليالينا" علا غانم لم أغادر مصر وكل ما قيل هدفه  تشويه صورتي

تصدرت الفنانة المصرية عُلا غانم الترند خلال الساعات الماضية، بعد تداول أنباء عن مغادرتها مصر بشكل نهائي، واستقرارها في الولايات المتحدة الأمريكية بشكل نهائي، تواصلت "ليالينا" مع النجمة عُلا غانم للوقوف على حقيقة مغادرتها مصر.

عُلا غانم تكشف حقيقة سفرها لأمريكا

قالت عُلا غانم في تصريحات خاصة "لليالينا"، إنها تفاجأت من خبر مغادرتها مصر بشكل نهائي، للاستقرار في أمريكا، مؤكدة أنه لا صحة للأخبار المتداولة، وأنها شائعة مُغرضة لا أساس لها من الصحة، والهدف منها تشويه صورتي وتضليل القضاء.

وأضافت عُلا غانم أنها لم تترك مصر قائلة: "لم أترك بلدي ولا جمهوري ولا فني ولن أفعل ذلك مهما حدث". وإذا حدث وسافرت فلن تتعدى كونها إجازة ولكن الهجرة غير مطروحة في خططي المستقبلية.

وبسؤال علا غانم عن كيفية ردها على الشائعات قالت: "إنها عادة لا تهتم بالرد على الشائعات لأن الغرض منها دائماً إثارة الجدل وإزعاج الفنان، وأنها ردت فقط على تلك الشائعة لكي توضح لجمهورها أنها لن تترك فنها ولا بيتها ولا وطنها، وأنها مستقرة في مصر ولا تهتم لتلك الشائعات السخيفة".

فيلم عُلا غانم الجديد

كشفت عُلا غانم عن استعدادها لبدء تصوير فيلمها الجديد خلال أيام القادمة بعنوان "حجر جهنم" قصة وسيناريو وحوار هاشم عبد الله فرحات ومن إنتاج شركة ACT، إخراج محمود إدريس. ويشارك في العمل الفنانة إيمان العاصي ومصطفى أبو سريع وحاتم صلاح الدين وضياء الميرغني، مشيرة إلى عدم اكتمال فريق العمل بشكل نهائي، حيث يجري التعاقد مع نخبة من النجوم.

وقالت غانم، أن موعد عرض الفيلم لم يتم تحديده حتى الآن، وفور اتضاح المزيد من التفاصيل أعلن عنها على الفور.

يذكر أن إحدى الصفحات المختصة بالأخبار الفنية أفادت بإن عُلا غانم ستغادر مصر نهائياً ولن تعود، وأنها ستستقر في أمريكا. تداولت العديد من مواقع التواصل الاجتماعي أنباء مغادرة علا غانم مصر نهائياً، ما أثار حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا، حيث أعرب الكثيرين عن صدمتهم من الخبر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار