ويل سميث يزور قرية العلا التراثية ويدعم صديقة في كأس العلا للهجن

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
ويل سميث يزور قرية العلا التراثية ويدعم صديقة في كأس العلا للهجن

زار الممثل العالمي ويل سميث Will Smith محافظة العلا للمشاركة في فعاليات كأس العلا للهجن الذي يقام للمرة الأولى في المحافظة بجوائز تصل إلى 80 مليون ريال.

ويل سميث يزور مدينة العلا السعودية

وظهر الفنان ويل سميث في مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي وهو يتبادل الحديث مع الحاضرين خلال زيارته لمحافظة العلا في اليوم الأخير من كأس العلا للهجن.

وحرص ويل سميث على تشجيع فريق رفيه سويز بيتز المشارك في سنام السباقات، والذي يعتبر أول فريق أمريكي مُسجّل في الاتحاد السعودي للهجن

ويل سميث يزور قرية العلا التراثية ويدعم صديقة في كأس العلا للهجن

وحرص ويل سميث على التقاط عدد من الصور نشرها عبر خاصية ستوري على حسابها على إنستغرام خاصة أنه زار عدد من المواقع في المملكة العربية السعودية.

ونشر حساب العلا عبر تطبيق إنستغرام صور ويل سميث وعلق عليها: "احذروا من التقطنا وهو يستكشف عجائب العالم في العلا ".

وظهر ويل سميث في أحد المقاطع وهو يفتح ذراعيه أمام أحد المباني الزجاجية في الفيديو، كما ظهر وهو يشعل شعلة بدون نار ويرفعها عالياً

وظهر ويل سميث وسوبيز بيت وهما يتذوقان القهوة السعودية خلال تجولهم بين الحاضرين وإلقاء التحية عليهم وتبادل الحديث وسط ترحيب وتصفيق من الحضور.

وتوجه الفنان العالمي، بصحبة محمد التركي والرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر، إلى بلدة العلا القديمة، وقدم له سويز بيتز هدية من متجره الذي يحمل عنوان فريق "سعودي برونكس" في القرية التراثية

ومن جهته حرص سويز بيتس، صديق ويل سميث على التعبير عن سعادته بالمشاركة في كأس العلا للهجن، والتواجد في أرض العلا لكونها ذات مكانة خاصة لديه ولزوجته.

ويل سميث يزور قرية العلا التراثية ويدعم صديقة في كأس العلا للهجن

كأس العلا للهجن في السعودية

يُذكر أن منافسات النسخة الأولى من "كأس العلا للهجن"، الحدث العالمي الذي تنظمه الهيئة الملكية لمحافظة العلا بالتعاون مع الاتحاد السعودي للهجن، قد أقيمت خلال الفترة من 14 حتى 17 مارس، في ميدان العلا للهجن.

وبلغت قيمة الجوائز في سنام السباقات 80 مليو ريال، وهي الجوائز المالية الأعلى في تاريخ سباقات الهجن

تجري منافسات كأس العلا على ميدان العلا الذي تبلغ مساحته حوالي 20 كيلومتراً مربعاً، ويمتلك 5 منعطفات، ومسارين بطول إجمالي يبلغ 16 كيلومتراً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار