علاقتك الحميمية مصابة بالفتور.. إذاً إليك هذه الأفكار المدهشة

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
علاقتك الحميمية مصابة بالفتور.. إذاً إليك هذه الأفكار المدهشة

من الطبيعي أن تصاب العلاقة الزوجية بالفتور وأن يتسلل الملل إليها مع الأيام بسبب الروتين والتكرار وعدم التجدد والتغيير ولذلك لابد أن يكون الشريكين على استعداد دائم لبث روح الحياة والتجدد في علاقتهما الزوجية والحميمية بشكل خاص وإلا فسيكون البرود والملل مصيرها.

فهل فكرت سيدتي يوماً بعمل تغيير ما أو ابتكار أفكار جديدة يمكنها أن تجدد حياتك مع الشريك وتشعل بينكما جذوة الحب وشعلة الشغف من جديد؟ 

سنعرفك اليوم على مجموعة من الأفكار التي من شأنها أن تمنحك والشريك المزيد من الإثارة والمتعة في علاقتكما الحميمية .

إليك أيضاً: احذري هذه الأشياء فهي تنعكس على علاقتك الحميمية دون أن تشعري

لا ضير مطلقاً من أن تكوني أنت المبادرة في التجديد بالعلاقة خاصةً وأن المرأة المبادرة للتغيير في الوضعيات الحميمية هي الأكثر إثارة في عين الشريك، خاصةً وأن ذلك سيضيف المزيد من الدفء والسعادة على العلاقة بين الطرفين.


لا تخجلي من اقتراح وضعيات جديدة على الشريك وإخباره برغبتك بالتجديد والتغيير في العلاقة يمكنك أيضاً تغيير المكان الذي تمارسان فيه العلاقة الحميمية، أو التحضير لسهرة حميمية مع الشريك فيها الكثير من المفاجآت والأفكار الجديدة فذلك سيزيد من الإثارة والرغبة لديه.

امنحي شريكك الثقة واكسري الحدود وتخلي عن الخجل معه، أثناء ممارسة العلاقة الحميمية.

لدينا لك أيضاً: ما الذي يقتل متعه الجنس بين الزوجين؟

لا بأس من التعبير للشريك عن حبك وإعجابك بأدائه من خلال الكلام والتعليقات الإيجابية أثناء العلاقة فذلك سيزيد من الإثارة لديه.


لا تتسرعي كثيراً في عمل التغيير، اتركي الأمور تمر بهدوء وبشكل تدريجي، لاتتوقعي منه تغيراً جذرياً ومفاجئاً خلال  يوم وليلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار