هذه هي أسباب سلوك الرجل بعد العلاقة الحميمية

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 سبتمبر 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
هذه هي أسباب سلوك الرجل بعد العلاقة الحميمية

عادةً ما تشكو النساء من سلوك الرجل بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية. حيث سرعان ما يخلد للنوم بينما هي لاتزال تشعر بالحاجة إلى المداعبة والاحتضان.

الأمر الذي يجعلها تظن أنه أناني وكل ما يهمه هو العلاقة الجسدية بحد ذاتها فقط. غير آبه باحتياجاتها.


ولكنك عزيزتي المرأة ستغيرين رأيك لو عرفت الأسباب التي تدفعه للنوم مباشرةً بعد ممارسة العلاقة الحميمية فهي تتعلق به وستقنعك بكل تأكيد.

إليكِ أيضاً:لا تفسدي علاقتك الحميمية بهذه الأخطاء


يعمل الرجل طوال اليوم ليؤمن متطلبات أسرته ولذلك فهو يبذل جهداً بدنياً كبيراً، ذلك بالإضافة إلى الجهد الجسدي الكبير الذي يبذله أثناء العلاقة ولذلك فهو يشعر بتعب شديد يدفعه للنوم بشكل سريع ولا إرادي.


إن عدم انتظام عملية التنفس، والتنفس بشكل سريع خلال العلاقة الحميمية يؤدي بالفعل إلى الشعور بالتعب الشديد والإرهاق الأمر الذي يدفع الرجل إلى النوم بسرعة.


قبل الوصول إلى هزة الجماع يرتفع في الجسم هرمون النورادينالين . ثم ينخفض بسرعة بعد الانتهاء من ممارسة العلاقة الحميمية لذلك يشعر الرجل بالنعاس والتعب.


تحتاج عملية القذف الكثير من الجهد البدني من الرجل لذلك فهو يحتاج إلى الراحة ويشعر بالنعاس الشديد بعد الانتهاء من العلاقة.


لذلك عزيزتي وبعد أن سردنا لك هذه الأسباب لا بد وأنك تعلمين الآن بأن الأمر غير متعلق بك بل هو يتعلق بتركيبته الفيزيولوجية الجسدية. وعليك إذاً أن تلتمسي له العذر .

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار