احذري تناول هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2015 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
احذري تناول هذه الأطعمة قبل العلاقة الحميمية
قد نتفاجأ في أحيان كثيرة لدى سماعنا بعض المعلومات الجديدة والتي لم نكن نعلمها من قبل . وهذا الأمر ينطبق أيضاً على الموضوع الذي سنتحدث عنه اليوم والذي يدعو النساء لتجنب تناول بعض الأطعمة قبل العلاقة الحميمية والتي يمكنها أن تؤثر على العلاقة بشكل غير مباشر. فهل كنت تعرفين هذا الأمر من قبل؟
 
نعم لقد بينت الدراسات الحديثة مؤخراً أن نوعية الطعام الذي يتم تناوله قبل العلاقة الحميمية تؤثر وبشكل كبير على زيادة أو نقصان الرغبة الجنسية عند الشخص.
 
الحلويات:
يتسبب تناول الحلويات الغنية بالسعرات الحرارية بثقل المعدة وتلبك الأمعاء مما الأمر الذي يؤثر على العملية الجنسية ويعيقها لذا يجب تجنب تناول الحلويات قبل العلاقة الحميمية.
 
البروكولي:
يسبب البروكولي على الرغم من فوائده الكبيرة الغازات والانتفاخ بالبطن مما يعيق الحركة ويؤثر على العلاقة الحميمية ولذلك يفضل تجنبه قبل الشروع بها.
 
الصويا:
على الرغم من فوائد منتجات الصويا الكثيرة إلا أنه يقلل الرغبة الجنسية لكل من الرجل والمرأة.
 
النعناع:
للنعناع فوائد كثيرة وكبيرة على الجهاز الهضمي وعلى الصحة بشكل عام إلا أنه له تأثيرات سلبية على الرغبة الجنسية، ولذلك تجنبي تناوله في المساء.
 
الفاصولياء:
إن تناول الفاصولياء الصعبة الهضم أيضاً أمراً غير محبب قبل العلاقة الحميمية لأنها تتسبب هي أيضاً بانتفاخ شديد بالبطن وغازات مزعجة ومحرجة للطرفين. 
 
اللحوم الحمراء:
تجعل اللحوم الحمراء عملية الهضم صعبة جداً لأنها غنية بالدهون الأمر الذي يزعج المعدة ويلبكها ويؤثر على طاقة الجسم ويخفضها. فمن المحبب إذاً تجنبها أثناء العلاثة الحميمية. 
 
رقائق الذرة (الكورن فليكس):
إن لتناول رقائق الذرة "الكورن فليكس" في المساء نتائج سلبية على العلاقة الحميمية فهي تتسبب بفتور الرغبة الجنسية لذا يفضل الابتعاد عن تناولها قبل العلاقة.
 
البسكويت:
إن البسكويت أيضاً من الأطعمة التي تعود بالسلب على الرغبة الجنسية خاصةً للرجل، وذلك لأن الدقيق الأبيض يدخل في تركيبه.
فهو يقلل من الرغبة الجنسية لتأثيره السلبي على معدل هرمون التستوستيرون وزيادته لمعدل هرمون الأستروجين!
 
الجبنة بأنواعها:
هناك أنواع كثيرة من الجبن يصعب هضمها، وهي غذاء ثقيل على المعدة. ولذلك فهو ينضم إلى الأغذية التي يفضل تجنبها قبل العلاقة.
 
العلكة:
كما أن العلكة أيضاً ولدى تناولها تسمح لكمية كبيرة من الهواء بالدخول إلى الجسم الأمر الذي يتحول إلى غازات غير مستحبة ولذلك يفضل الابتعاد عنها قبل العلاقة الحميمية.
 
اقرئي أيضاً:
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار