مروة راتب تحذر من تعرض السيدات للخيانة في عيد الحب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023
مروة راتب تحذر من تعرض السيدات للخيانة في عيد الحب

فاجأت مروة راتب متابعيها برسالة غريبة لسيدات عن الخيانة في عيد الحب، وحذرت الفاشنيستا السورية المقيمة في الإمارات متابعاتها من الخيانة الزوجية.

وقالت مروة راتب موجهة رسالتها للمتابعات في عيد الحب أن كثير من الرجال يحملون الهدايا في المولات العربية لإهدائها لنساء أخريات غير زوجاتهم، ووجهت مجموعة من النصائح أبرزها أن عيد الحب لحب الذات وليس من الضروري ان يكون هناك شريك.

مروة راتب تنصح متابعاتها في عيد الحب

وقالت مروة راتب في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "طمنوني عنكم في انهيارات في ضحايا في عيد الحب! هل أحضر لك هدية عيد الحب، ولا شوفتي معاه فاتورة لهدايا عيد الحب، ولا قالك أنا ما احتفل بعيد الحب لأنه حرام مو من عاداتنا أو تقاليدنا وما نحتفل بيه، بيكدب عليكي، والله بيكدب عليكي لأنهم في المولات محملين هدايا وبوكيهات ورد أكبر من عرض المربع لغيرك بيخونك أكيد".

نصيحة مروة راتب للسيدات في عيد الحب:

 وأضافت مروة راتب في مقطع الفيديو: "الفاتورة اللي هتلاقيها في هدومه دليل قاطع إنه كداب وخاين النقطة التانية قالك الفالنتاين بدعة وإحنا عندنا عيدين الأضحى والفطر، ده أكتر نوع تخافي منه، إما إذا كنت سينجل، الحب مش مخلوق لذكر وأنثى الحب مخلوق لأمي لأختي لربيعتي لصديقتي أما الأزواج اللي متهنيين ومستأنسين ومتفاهمين فالله يهنيهم ويهدي سرهم وأتمنى لهم من قلبي زيادة في الحب والوفاء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار