شاكيرا ليست الأولى فنانات تعرضن للخيانة بعد الحب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 08 يونيو 2022
شاكيرا ليست الأولى فنانات تعرضن للخيانة بعد الحب

بعد قصة  حب عاشها الثنائي المغنية الكولومبية الشهيرة شاكيرا، وحبيبها لاعب الكرة الإسباني جيرارد بيكيه، لمدة 10 سنوات، بدأت العلاقة تدخل نحو طريق مسدود، وذلك بعد ما اكتشف شاكيرا خيانة صديقها، حيث كشفت وسائل إعلامية عن أن العلاقة بين بيكيه وشاكيرا أصبحت "فاترة"، ولكن شاكيرا ليست الأولى من الفنانات التي تتعرض للخيانة من قبل شريكها، قبلها الفنانة العالمية جينيفر أنيستون.

شاكيرا وبيكه

وانتشرت خلال الساعات الأخيرة تأكيدات من وسائل إعلام إسبانية تؤكد أن شاكيرا اكتشفت خيانة بيكيه، حيث عبرت عن ذلك في كلمات أغنيتها الأخيرة Te Felicito أو "تهانينا"،  حيث كانت كلمات الأغنية "لقد حذروني لكنني لم أنتبه، أدركت أنك الجزء الخاطئ، لا تخبرني أنك آسف، إني أعرفك جيدا وأعلم أنك تكذب".

ووفقاً للتقارير الصحفية، فإن اللاعب بيكيه قائد برشلونة انفصل عن حبيبته وأم أطفاله شاكيرا بسبب خيانته لها، وترك اللاعب منزلهما ويسكن حاليًا في شقته القديمة ببرشلونة، كما أشار موقع "EL PERIÓDICO" الإسباني أن شاكيرا أدركت أن بيكيه قد خانها، لذلك بدأت العلاقة بالانفصال، وهو ما ترتب عليه وأن هذا هو سبب عدم ظهورهما سويًا منذ مارس الماضي سواء في العلن أو حتى على مواقع التواصل الاجتماعي.

أطفال شاكيرا وبيكه

وارتبطت شاكيرا  وبيكه عام 2011، وأنجبا طفلين وهما ميلان وساشا، لكنهما لم يتزوجا حتى الآن رغم علاقتهما الطويلة، وهو ما ردت عليه شاكيرا أنها تخاف من الزواج ولا تريد أن يراها حبيبها أنها زوجة فقط بل عشيقة الثمرة المحرمة.

جينيفر وبراد بيت

وتعرضت الفنانة العالمية جينيفر أنيستون، للخيانة من زواجها الفنان العالمي براد بيت، بعد ما جمعها الحب الزواج  لمدة 7 سنوات ، حيث تم الانفصال بسبب الخيانة، حيث خانها الفنان العالمي مع الفنان أنجلينا جولي، والذي تزوجها بعد زواجه الأول من جينفير.

أنجلينا جولي وبراد بيت

وتكررت نفس القصة بين أنجلينا جولي وبراد بيت، بعد حب سنوات بين الثنائي وإنجاب 3 أطفال إضافة إلى تبني أطفال، وبعد زواج الثنائي رسمياً، تم الانفصال بينهما وذلك بسبب الخيانة، حيث انفصل الثنائي الشهير براد بيت وأنجلينا جولي، بعدما اكتشفت الأخيرة خيانته لها مع ممثلة فرنسية.

أنجبت أنجلينا من براد بعد زواجهما ثلاثة أطفال، هم نوفيل شيلوه وكنوكس وفيفيان، إضافة إلى أربعة أطفال بالتبني هم مادوكس جولي بيت من كمبوديا، وزهرا جولي بيت من إثيوبيا، وباكس جولي بيت من فيتنام، إضافة إلى موسى لاجئ سوري في تركيا.

كاتي بيري

وعاشت الفنانة كاتي بيري، نفس مشاعر الفنانة شاكيرا، حيث اكتشفت خيانة زوجها السابق راسل براند، ولكن الخيانة جاءت سريعة جدًا بينهما حيث وقعت بعد أكثر من عام ونصف على زواجهما وانتهى الأمر بالانفصال بينهما.

ساندرا بولوك

فيما تعرضت الفنانة العالمية ساندرا بولوك ، للخيانة وذلك بعد زواج دام 5 سنوات، حيث اكتشفت خيانة زوجها لها بعد سنين من الحب والزواج، وعلى الرغم من تقديمه اعتذار رسمي لها يعلن من خلاله ندمه على ما فعل، إلا أنها أصرت على الانفصال من زوجها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار