كيف تعيدين اللهفة إلى علاقتك الحميمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أبريل 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
كيف تعيدين اللهفة إلى علاقتك الحميمية

تحتاج العلاقة الزوجية وخاصةً الحميمية إلى تجدد وتغيير دائمين لتبقى جذوة اللهفة مشتعلة فيها.


حيث يشتاق الزوجين أحياناً بعد مرور أعوام طويلة إلى تلك الأيام الأولى من علاقتهما حيث كل شيء كان في قمة شغفه واشتعاله. خاصةً وأن الضغوطات والروتين ومشاغل الحياة قد فعلت فعلها في العلاقة

وخطفت جزءاً كبيراً من اهتمامكما وحبكما. وأخمدت الشغف.


وأصبحت الزوجة مهملة بحق نفسها وزوجها بسبب المشاغل مما ينعكس على العلاقة ويفقدها جاذبيتها. خاصةً وأن حفاظ المرأة على سحرها وجاذبيتها هو ركن أساسي من أركان الزواج الناجح

إليكِ أيضاً: احذري هذه الأشياء فهي تنعكس على علاقتك الحميمية دون أن تشعري


فهل ترغبين عزيزتي بإعادة هذه الأيام وإشعال جذوة الحب والشغف في علاقتكما بعد مرور كل تلك الأعوام.


إذاً سنقدم لك اليوم مجموعة من النصائح التي يمكنها أن تساعدك لتكوني أكثر جاذبية في عينيّ زوجك.


لا يكتمل الزواج الناجح من دون علاقة حميمة مميزة ومتجددة قوامها الحب والانسجام. لذلك عليك عزيزتي أن تحرصي على الاهتمام جيداً بهذه العلاقة وتهيئة جميع الظروف لإنجاحها وتحسينها لأنها قوام الزواج السعيد.

لدينا لكم أيضاً: 9 نصائح مهمة لعلاقة زوجية أكثر عمقاً وجمالاً


جددي روحها ببعض المغامرة و لاتترددي بتجربة أشياء جديدة، اطردي منها الروتين والملل. حضري سهرة رومانسية على ضوء الشموع مع بعض الموسيقى، ربما أن مشاهدة فيلم رومانسي خطوة جديدة أيضاً.


إن الاهتمام بالمظهر وعمل تغيير في الشكل من قصة شعر ولونه وطريقة الملابس خاصةً وأن الرجل يحب التغيير والجمال. لايجب أن تستلمي للسنوات وأن تهملي نفسك بسبب واجبات المنزل ومتطلبات الأطفال. خاصةً وأن التجديد يزيد الحماس في العلاقة.

إحرصي دوماً على التعبير عن حبك لزوجك وإعجابك به. و لا تظني أنه يجب أن يعلم بأن حبك له أمر بدهي وعليه معرفة ذلك لوحده من دون أن تقولي له ذلك وبدون أن تعبري بالكلام عن إعجابك به.
فالرجل بكل تأكيد يحب سماع كلمات الغزل والإطراء. عبّري له عن عاطفتك بطريقة حنونة ولطيفة.

إليكم أيضاً: كلمات تعشق المرأة سماعها من الرجل أكثر من كلمة أحبك

يمكنك أيضاً أن تعبري لزوجك عن حبك له واهتمامك به بطرق عدة غير الكلام وإحداها طريقة التدليك التي ستمنحه الكثير من الراحة والاسترخاء كما أنها ستزيد الرغبة بينكما وتشعل جذوة الحب والسعادة. فلا تفوتي فرصة أن تكسبي محبة زوجك باهتمامك عن طريق تدليك جسمه بعد قضائه يوماً طويلاً في العمل.


اختاري زيوتاً عطرية لطيفة يحبها ويستلطف رائحتها ومنها ما هو مهدئ ومرخي للعضلات و قومي بتدليك ظهره وكتفيه وجعله يشعر بالارتياح. فذلك سيساهم كثيراً براحته وبالتالي سعادتكما.
اتبعي عزيزتي المرأة هذه النصائح الرائعة وستشعرين بأن حياتك الحميمية مع الزوج قد بدأت تستعيد رونقها وجاذبيتها.

قد يعجبكِ أيضاً:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار