عليا بهات ورانبير كابور يعلنان اسم ابنتها ومستوحى من 5 لغات

  • تاريخ النشر: السبت، 26 نوفمبر 2022
عليا بهات ورانبير كابور يعلنان اسم ابنتها ومستوحى من 5 لغات

كشفت الثنائي الفنانة عليا بهات وزوجها الفنان رانبير كابور، عن اسم ابنتهما المولودة الجديدة، وذلك من خلال منشور شاركته "عليا" عبر حسابها بإنستغرام،  حيث كشفا فيه عن اسم ابنتهما، وهو "راحة"، وذلك بعد وصولها منذ 20 يوماً، حيث لم يعلنا عن الاسم منذ الولادة، واكتفوا بالإعلان عن وصولها فقط.

ابنه عليا بهات ورانبير كابور

ونشرت عليا بهات، صورة لها ولزوجها رانبير كابور وهما يحملان "راحة" وكتبت تعليق علي  الصور : "اسم راحة الذي اختاره والدك الحكيم والرائع، له معاني جميلة كثيرة... الراحة، في أنقى صورها تعني المسار الإلهي ... باللغة السواحيلية، إنها الفرح ... في اللغة السنسكريتية، الراحة عشيرة. في البنغالية، الراحة والراحة. بالعربي تعني السلام … كما يعني السعادة والحرية والنعيم. ووفقاً لاسمها، منذ اللحظة الأولى التي أمسكنا بها- شعرنا بكل شيء! شكراً لكِ يا راحة، على إعادة الحياة لعائلتنا، يبدو الأمر كما لو أن حياتنا قد بدأت للتو".

اسم ابنته عليا بهات ورانبير كابور على  قميص برشلونة

وكان اللافت في الصورة التي نشرتها عليا بهات ورانبير كابور، هو التركيز على قميص نادي برشلونة في الخلفية، والذي يحمل بالفعل اسم "راحة".

نادي برشلونة يهنئ عليا بهات ورانبير كابور

كان نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، هنا كلا من عليا بهات و رانبير كابور، على  وصول مولودتهما الجديدة، وذلك من خلال تغريدة على الحساب الرسمي للنادي، مضيفاً نفس صورة الزوجين مع ابنتهما، وكتبت عليها  "وُلدت مشجعة جديدة لبرشلونة. نتشوق لمقابلتكم جميعاً في برشلونة. بعد يوم واحد من كشف رانبير وعليا عن اسم ابنتهما راها كابور ، أعرب النادي الإسباني لكرة القدم عن رغبتهما.

عليا بهات تعلن خبر ولادتها

كانت  عليا بهات ورانبير كابور ابنتهما "راحة" يوم 6 نوفمبر، وقد شاركت "عليا" خبر ولادتها من خلال منشور شاركته على إنستغرام، كتبت فيه: "وفي أفضل أخبار حياتنا: طفلتنا هنا... ويا لها من فتاة ساحرة. نحن رسمياً مليئان بالحب- الآباء المباركون والمهووسون! !! حب حب حب عليا ورانبير".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار