عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى أمام المصورين

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2022
عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى أمام المصورين

استعرضت عليا بهات Alia Bhatt، حملها لأول مرة منذ إعلانها عنه أمام عدسات المصورين وذلك أثناء تواجدها برفقة زوجها رانبير كابور.

عليا بهات تستعرض حملها

وظهر الزوجان عليا بهات ورانبير كابور، أثناء الترويج لإحدى أغنيات فيلمهما القادم الذي يحمل عنوان Brahmastra، وخضعا للتصوير معاً.

واعتمدت عليا بهات أثناء ظهورها الأول منذ إعلان حملها على فستان من اللون البني واسع، لتسليط الضوء على بروز بطنها، وتركت شعرها منسدلاً.

عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى أمام المصورين

وعلقت عليا بهات على الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بكلمات بسيطة للترويج للفيلم والاحتفال به مع طفلها القادم.

وقالت عليا بهات: "كل شيء على استعداد لرؤية deva deva مع الصحافة ... وحبيبي الصغير أيضًا".

عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى أمام المصورين

من المقرر أن يصدر Brahmastra في 9 سبتمبر باللغات الهندية والتاميلية والتيلجو والمالايالامية والكانادا، ويشارك فيه إلى جانب عليا ورانبير كل من أميتاب باتشان وموني روي ونجارجونا أكينيني.

حمل عليا بهات

يذكر أن نجمة بوليوود الشهيرة عليا بهات، أعلنت حملها في طفلها الأول منذ شهر، وذلك بعد مرور شهرين على حفل زفافها من زوجها الفنان رانبير كابور الذي أقيم في شهر أبريل الماضي.

عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى أمام المصورين

وكشفت عليا بهات عن حملها عبر حسابها الرسمي بإنستغرام من خلال صورة ظهرت فيها داخل عيادة الطبيب وبدأ عليها السعادة مع زوجها وهي تخضع لصورة الإيكو أو صورة الموجات فوق الصوتية التي تُظهر الجنين.

وأرفقت عليا بهات منشورها بصورة لأسد يحتضن زوجته وطفلته وعلقت عليه بطريقة مقتضبة من خلال كلمات بسيطة قالت فيها: "طفلنا.. سيأتي قريباً".

عليا بهات تستعرض حملها للمرة الأولى أمام المصورين

وأحدثت الصورة ضجّة كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي؛ حيث عمد الكثير من النجوم والنجمات إلى تهنئة الثنائي بعد الإعلان عن هذا الخبر المميز.

وجاء زواج عليا بهات ورانبير كابور في منزلهما في باندرا في 14 أبريل، بعد 5 سنوات من علاقتهما، وشهد حضور كبير من الأصدقاء وأفراد العائلة وأعقب ذلك حفل هالدي في صباح اليوم.

وكان الاثنان يتواعدان لمدة خمس سنوات قبل ذلك، ووقعا في حب بعضهما البعض أثناء تصوير فيلمهما القادم Brahmastra.

وشاركت عليا بهات صور زفافها وعلقت عليها: "اليوم، محاطين بأسرتنا وأصدقائنا، في المنزل ... في المكان المفضل لدينا - الشرفة التي قضينا فيها آخر 5 سنوات من علاقتنا- تزوجنا. مع وجود الكثير خلفنا بالفعل، لا يسعنا الانتظار لبناء المزيد من الذكريات معاً... ذكريات مليئة بالحب والضحك والصمت المريح وليالي الأفلام والمعارك السخيفة والمأكولات الشهية والوجبات الصينية. شكراً لكم على كل الحب والنور خلال هذا الوقت المهم جداً في حياتنا. لقد جعلتم هذه اللحظة أكثر خصوصية. حب ورانبير وعليا".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار