روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وسط العائلة: نص قلبي والقلب الحنين عليا

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
روجينا تحتفل بعيد ميلاد ابنتها وسط العائلة: نص قلبي والقلب الحنين عليا

احتفلت الفنانةروجينا بعيد ميلاد ابنتها مريم وسط الأصدقاء والعائلة.

روجينا تشارك جمهورها بالاحتفال

ونشرت روجينا عبر حسابها بموقع وتطبيق "انستجرام" صور لها مع ابنتها وفيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها.

وكتبت موجهة لها رسالة خاصة: "كل سنة وانتى نص قلبي وانتي حبيبتي وصحبتي وبنتي والقلب الحنين عليا كل سنة وأنا بشوفك بتكبري قدام عيني وبتكبر أحلامي لكي بحبك أوي ونفسي أشوفك أسعد واحدة فى الدنيا ربنا يديكي النجاح والسعادة دايما راضية عنك يامريم".

مشهد غرق روجينا يثير الجدل

وتعرضت الفنانة المصرية روجينا لحادث غرق في نهر النيل أثناء تصوير مسلسل "بنت السلطان" المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.

ونشرت روجينا يوم الجمعة 10 أبريل/نيسان الجاري، وقبل أيام من حلول شهر رمضان، حيث بدء مواعيد عرض المسلسلات، مقطع فيديو من الكواليس عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، يظهر محاولات فريق العمل إنقاذها بصعوبة.

وعلقت الممثلة المصرية قائلة: "أيمن سلامة وأحمد شفيق، هو انتوا ماعندكوش إخوات بنات، هتعملوا فيا إيه تاني؟!".

بينما تفاعل الجمهور الحاضر لواقعة إنقاذ الفنانة روجينا، بالتصفيق الحاد لها ولطاقم العمل. كما تفاعل الجمهور المتابع لها على مواقع التواصل الاجتماعي، بالأمنيات الطبية لنجاح المسلسل، والمباركة على النجاة من هذا الحادث.

كانت الفنانة روجينا قد أطلت مؤخرًا بصور نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" ترتدي فيها باروكة حمراء، ما ينذر بشخصية جديدة تلعبها في أحدث أعمالها الفنية، مسلسل "بنت السلطان"، وهي الصورة التي تفاعل معها أيضًا الجمهور، متوقعين أن تؤدي شخصية مختلفة.

وتواصل الفنانة روجينا تصوير مشاهدها في مسلسل «بنت السلطان» أول بطولة مطلقة بالنسبة لها بمشاركة عدد كبير من الفنانين ومن تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق.

ونشر المخرج أحمد شفيق صورة من كواليس العمل، عبر حسابها الخاص على موقع الصور والفيديو انستجرام وكتب: «بنت السلطان 2021، رمضان يجمعنا»، وظهرت خلالها روجينا مرتدية باروكة حمراء مختلفة عما اعتاده منها الجمهور.

وسبق أن وجهت روجينا رسالة إلى جمهورها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، موضحة: "حلم انتظرته سنين، شقيت وتعبت عشان أحققه، ماكنش عندي غير الثقة في ربنا وموهبتي، شكرًا يا رب، شكرًا لكل اللي ساهم في وصولي لتحقيق حلمي من بداياتي إلى هذه اللحظة، شكرًا أيمن سلامة، شكرًا أحمد شفيق، رفيقي الرحلة، شكرًا ممدوح شاهين على مجهودك وحبك للمشروع، شكرًا للسند والحبيب وصاحب الفضل بعد ربنا، أشرف زكي، بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح من فضلك وكرمك من حيث لا نحتسب".

مسلسل «بنت السلطان» من بطولة باسم سمرة وأحمد مجدي وسوسن بدر وبيومي فؤاد وندى موسى ومحمد مهران ومحمود حجازي ونهى صالح وحسن أبوالروس وأوتاكا، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج أحمد شفيق، ويدور فى إطار درامى اجتماعى تشويقى، وتتخلل الأحداث صراعات وعلاقات عاطفية، حيث ستكون روجينا مفاجأة لجمهورها من خلال دورها فى المسلسل، الذي يشهد تحولًا كبيرًا حسب البرومو التشويقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار