عمرو دياب يظهر بساعة من الذهب والألماس بسعر خرافي

  • تاريخ النشر: السبت، 11 مارس 2023
عمرو دياب يظهر بساعة من الذهب والألماس بسعر خرافي

خطفت ساعة الفنان عمرو دياب التي ظهر بها خلال حفل تكريم الموسيقار هاني شنودة الذي أقيم في السعودية، أنظار الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي.

ساعة عمرو دياب تخطف الأنظار

ورصد بعض المتابعين موديل ساعة عمرو دياب وهي تصميم دار Audemars Piguet أوديمار بيجيه، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض المطروق عيار ١٨ قيراطاً مع إطار ملون من باجيت الماس.

تحتوي الساعة التي ظهر بها عمرو دياب على 38 من الأحجار الكريمة، يصل سعرها 655 ألف دولار أمريكي وهو ما يعادل 2 مليون جنيه مصري.

عمرو دياب يظهر بساعة من الذهب والألماس بسعر خرافي

ساعات عمرو دياب

يذكر أن عمرو دياب خطف الأنظار بالساعات  التي ظهر بها وكان من بينهم إصدار من ماركة Patek Philippe ذات الإصدار المحدود حيث تم إنتاج 10 قطع منها فقط حول العالم، الساعة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ مطلية بالكربون الشبيه بالماس وله ستايل مميز جداً مع لمسات بيضاء لبعض الأرقام، ويصل سعر هذه الساعة في السوق 120 ألف دولار أي ما يعادل 450 ألف ريال سعودي.

هذه ليست المرة الأولى التي يلفت فيها عمرو دياب الأنظار بفضل ساعته المميزة بخاصة وأنه يمتلك مجموعة واسعة من الساعات من مختلف الماركات العالمية، حيث لاحظ الجمهور ساعة اليد التي ظهر بها على بوستر ألبومه الجديد يا أنا يا لا، الساعة من ماركة باتيك فيليب ومصنوعة من الذهب الخالص ويصل سعرها إلى 115 ألف دولار أي ما يعادل 431 ألف ريال سعودي.

كما كان عمرو دياب محط الأنظار خلال إعلان إحدى الشركات عندما أطل بساعة مميزة من ماركة Rolex Explorer II Black Edition وهي إصدار محدود حيث يوجد منها 50 قطعة فقط حول العالم ويصل سعرها إلى 62 ألف دولار.

من أغلى الساعات التي يمتلكها عمرو دياب ساعة من ماركة فرانك مولر ⁣مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا لها حزام أسود من جلد التمساح وتتميز بميناء هيكلي مميز بجانب احتياطي طاقة لمدة 9 أيام، أما عن السعر فيصل إلى 240 ألف دولار أي ما يعادل 900 ألف ريال سعودي.