شوق القحطاني تثير الجدل بشرائها معطفاً بسعر خرافي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
شوق القحطاني تثير الجدل بشرائها معطف بسعر خرافي

أثارت مدونة الموضة، شوق القحطاني جدلاً باستعراضها أحد المعاطف الفرو التي قررت شراءها مؤخراً أثناء تسوقها في أحد المحال التجارية.

شوق القحطاني تشتري معطف باهظ الثمن

ونشرت شوق القحطاني فيديو لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات وهي تتجول في أحد المحال التجارية وتصور معطف من الفرو مشيرة إلى أنها قررت شراءه.

وعلقت شوق القحطاني موضحة أن هذه القطعة كانت الأبرز لها في المحل، لكنها وجدتها الأغلى قائلة: "راحت عيني على ها القطعة طلعت أغلى قطعة موجودة في المحل".

وسألت شوق القحطاني على سعر القطعة، قبل أن تكشف للمتابعين أن قيمتها تبلغ 85 ألف دولار، وهو ما يعادل أكثر من 300 ألف ريال سعودي.

ولفتت مدونة الموضة السعودية أنها لم تهتم بسعرها وقررت الحصول عليها في النهاية قائلة: "85 ألف دولار يعني توقع 300 وشيء سعودي، ناخدها ليش لا".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الفيديو بعد انتشاره، إلا أنه تسبب في موجة من هجوم البعض عليها واتهمهوها بمحاولة الاستعراض بأموالها، بينما شكك البعض في شرائها في الحقيقة هذه القطعة.

وجاءت التعليقات: "الاستعراض بما نملك نقصاً يا لطيف، وكأن قيمتنا تزيد وتنقص حسب البراند والسعر"، " النقص وما يفعل الفرو ما راح يعلي من قدرك إلا عند اللي عندهم نقص مثلك والطبالة عينك ملكية".

وفي الوقت نفسه أكد البعض أن ارتداء الملابس الغالية ليس الأهم ولكن حسن الاختيار: "الماركات مو كل شي، الذوق هو الأهم والاختيار يا ما شفنا ملابس من مواقع مثل شي أن حلاوتها أحلى من بعض الماركات أنا أصحابي إذا بيهدوني أقول لهم تكفون مو مهم مسميات الماركات المهم ذوقك ولمستك واختيارك".

هدايا شوق القحطاني الفاخرة

لم تكن تلك المرة الأولى التي تستعرض فيها شوق الهادي المقتنيات غالية السمن فقبل أشهر تصدر هاشتاغ #شوق_القحطاني_ديور موقع تويتر لساعات طويلة وذلك بعد أن نشرت خبيرة التجميل والمكياج شوق القحطاني فيديو تستعرض فيه حقيبة فاخرة من ماركة ديور Dior وتقرر تقديمها كهدية لإحدى المتابعات لها، مما دفع الجمهور للتساؤل حول السر وراء هذا التصرف.

فكرة شوق القحطاني كانت لها نتائج مذهلة حيث تسابق المتابعين لها للحصول على الحقيبة فاخرة في حين رحب بها بعض المتابعين وأكدوا على حبهم ومتابعتهم الدائمة لها عبر أي منصة للتواصل الاجتماعي كما أثنوا على ذوقها الرفيع حتى في اختيار هدية المتابعين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار