ويزو تفاجئ المتابعين بإطلالة مختلفة والجمهور يفشل في التعرف عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 20 فبراير 2021
ويزو تفاجئ المتابعين بإطلالة مختلفة والجمهور يفشل في التعرف عليها

فاجأت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ "ويزو" نجمة مسرح مصر جمهورها والمتابعين على حسابها الخاص بتطبيق إنستجرام بنشر صورة لها ظهرت فيها بشكل مختلف تماماً لدرجة فشل البعض في التعرف عليها.

ويزو تفاجئ الجمهور بإطلالة مختلفة

وفي الصورة ظهرت ويزو بإطلالة مختلفة حيث عمدت إلى تغير لون شعرها وبدت بنحافة ملحوظة، ما دفع متابعيها لترك تعليقات مثل: "معرفتكيش حلوة أوي"، "مدية على صابرين"، "حلو اللوك ده"، "مين دي"، "دي الفنانة صابرين مش كدا.. إيه القمر دا يا ويزو".

ويزو تفاجئ المتابعين بإطلالة مختلفة والجمهور يفشل في التعرف عليها

وفي الإطلالة اعتمدت ويزو الشعر الأملس كما طبّقت مكياجاً أضفى النعومة على ملامحها. وأثنى على هذا اللوك الكثير من المتابعين.

وكشفت ويزو عن إتباعها نظام غذائي خلال الفترة الماضية لإنقاص وزنها لفترة بسيطة لكى تتمكن من الحركة مجدداً خاصة بعد زيادة وزنها جداً وفقدانها القدرة على الحركة.

وتحدثت ويزو، عن وصولها إلى 170 كيلو جرام، بعدما أنجبت ابنها إسماعيل، ولم تقوِ على الحركة وقتها، وعلقت :"وصلت 170 لما خلفت إسماعيل، مكنتش عارفة أتحرك، ومش فاهمة ايه اللي حصل".

وأوضحت ويزو أنها عادة لا تحب إنقاص الوزن إلا إذ كانت غير قادرة على الحركة وهو ما يجبرها على اتباعه.

ويُشار إلى أن ويزو كانت قد حلّت ضيفةً على برنامج الإعلامية منى الشاذلي الذي يُعرض على شاشة قناة CBC برفقة نجوم مسرحية "اللوكاندة"، وتحدثت في خلال الحلقة عن سبب إصابتها بكسر في يدها وقدمها، فقالت إنها سقطت عن درج منزل والدتها. وعلّق زوجها شريف حسني ممازحاً: "كل الكلام عن كسر رجلها بسبب السلم ده غلط، الحقيقة أنا اللي كنت جاي متضايق من برة وقالتلي مالك قولت ماليش"... مضيفاً أنه بعد ذلك ضربها. كما علّق الفنان محمد دياب بالقول: "رجلها اتكسرت وهي بتدوس على وشه".

ويزو

دينا محسن، والشهيرة بويزو،  هي أحد نجوم مسرح مصر،  والتي حققت انتشاراً واسعاً بعد ظهورها مع المجموعة التي ظهرت مع الفنان أشرف عبد الباقي لتصبح أحد أشهر نجوم الصف الثاني بعد ذلك، وتقدم أدواراً مختلفة تعتمد على طريقتها التلقائية.

بدأت دينا محسن، ويزو، حياتها الفنية من خلال المسرح فشاركت في مسرحيات بلوتيكا وصالون مدام ايمان واشتهرت بعد عملها في سلسلة مسرحيات تياترو مصر. وقدمت مجموعة من الأعمال السينمائية منها جيران السعد، وجوازة ميري. وشاركت في عدد من المسلسلات التليفزيونية، لمعي القط، رجالة البيت، كابتن أنوش، والكبير أوي، وعدد من المسلسلات الأخرى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار