غادة عبد الرازق تكشف عن تلقيها علاجاً نفسياً طويلاً

  • تاريخ النشر: الخميس، 05 أكتوبر 2023
غادة عبد الرازق تكشف عن تلقيها علاجاً نفسياً طويلاً

تحدثت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق عن تجربتها الدرامية الأخيرة، والدور المركّب الذي قامت بأدائه خلال أحداث حكاية "تحت الحزام" التي عُرضت ضمن حكايات مسلسل "حدث بالفعل". حيث قامت بأداء دور طبيبة نفسية تعاني من حُب الامتلاك، الذي يدفعها لقتل خطيبة ابنها، مضيفة أن لديها بالفعل رحلة طويلة في تلقي العلاج النفسي والتعامل مع الأطباء النفسيين.

غادة عبد الرازق تكشف عن تلقيها علاجاً نفسياً طويلاً

تحلّ الفنانة غادة عبد الرازق مساء اليوم، الخميس، ضيفةً على برنامج "معكم" الذي تقدّمه مواطنتها الإعلامية منى الشاذلي، تستضيف الحلقة أيضًا روتانا ابنة غادة عبد الرازق، وحفيدتيها خديجة وجويرية.

نشرت الصفحة الرسمية للقناة على موقع تبادل المقاطع المُصوّرة، يوتيوب، برومو الحلقة، والذي تكشف غادة خلاله عن رحلتها لتلقي العلاج النفسي على مدار 30 عامًا.

قالت غادة: "بقالي 30 سنة بأخذ علاج نفسي... وده مش عيب... المشكلة إن فيه حاجات مهما حصلت مقدرش أقولها لأقرب الناس ليا ودي فايدة الدكتور النفسي".

وتروي غادة تجربتها مع أحد الأطباء النفسيين الذين تعاملت معهم قائلة: "من فترة ذهبت لطبيب نفسي شهير جدًا، عشان كان عندي مشكلة... أول ما دخلت العيادة لقيت الدكتور قاعد بيلفّ بالكرسي طول ما هو بيسألني وأنا أجاوبه، وفي الآخر قلت له، إيه رأيك يا دكتور؟ لقيته كتب لي روشتة أدوية كتير، وقاللي خدي الأدوية دي لمدة أسبوعين وبعدين تعالي".

تابعت غادة عبد الرازق قائلة: "وأنا خارجة من عنده لقيته قاعد بردو بيلف بالكرسي.. ده عصّبني جدًا.. طلعت قلت للممرضة: نصيحة مني لازم تبلّغي عنه الشرطة... ده محتاج دكتور"!

سابقًا، كانت غادة عبد الرازق قد عبرت عن غضبها الشديد من طريقة تناول الإعلام لانفصالها عن زوجها الأخير مدير التصوير هيثم زنيتا وتركيز بعض الأخبار والتقارير الإعلامية على ذكر عدد مرات زواجها.

خلال تصريحات تليفزيونية، سابقة، قالت غادة عبد الرازق إن الحديث عن انفصالها الـ 12 هدفه أن يثير غضب الجمهور ضدها، معلقة: "آه اتضايقت طبعًا وبحس إنهم بيكتبوا حاجات عشان يستفزوني ويستفزوا الناس من ناحيتي؛ لأن العلاقة الشخصية المفروض متدخلش في الفن". وحول إمكانية ارتباطها من جديد بعد إعلان طلاقها رسميًا قالت غادة عبد الرازق مازحة: "الله أعلم.. ممكن ألاقي واحد فينيقي".

من ناحية أخرى، كانت غادة عبدالرازق قد كشفت عن اتخاذها قرارًا بخوض سباق دراما رمضان 2024 من خلال مسلسل مكوّن من 15 حلقة. بعد أن أعلنت قرارها بعدم خوض تجربة الأعمال الطويلة، معلّلة السبب بأن المؤلفين باتوا عاجزين عن التحكّم في أحداث المسلسلات ذات الـ30 حلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار