غادة عبد الرازق تكشف موقها من أزمة شيرين: لو كنت مكانها لاعتزلت

  • تاريخ النشر: السبت، 01 يناير 2022
غادة عبد الرازق تكشف موقها من أزمة شيرين: لو كنت مكانها لاعتزلت

علقت الفنانة غادة عبد الرازق على الأزمة الأخيرة التي تعرضت لها الفنانة شيرين عبد الوهاب وظهورها حليقة الرأس في حفلها بالإمارات بعد طلاقها من الفنان حسام حبيب.

غادة عبد الرازق تعلق على أزمة شيرين

وأكدت غادة عبد الرازق أن تعرض شيرين لمثل هذه الأزمات معتاد فهي تعرضت لها كثيراً وكشفت عن موقفها في حالة تعرضها لنفس الأمر وهو الاعتزال.

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحات لبرنامج The Insider  إن شيرين تعرضت لكثير من الأزمات منذ بداية ظهورها مما جعلها معتادة على الأمر، معلقة: "الفنان الحساس الحقيقي الموهوب يمر بالعديد من الأزمات، وشيرين معتادة على ذلك منذ صغرها، وكثيراً ما نهضت من وقعات تعثرت بها".

 وأضافت: "الوقعة المرة دي خضتنا كلنا، بس أنا كغادة متخضتش لأ، لأنني مررت بهذه الأحاسيس من قبل".

وكشفت غادة عبد الرازق عن كونها مرت في وقت من الأوقات بنفس المرحلة التي وصلت لها شيرين عبد الوهاب مشيرة إلى أن رد فعلها سيكون الاعتزال، قائلة: "كنت حاسة في يوم من الأيام إني ممكن أوصل للمرحلة دي، لكنها بتفرق من فنان لآخر في طريقة رد الفعل، وكان ممكن رد فعلي يبقى الاعتزال".

وحول سبب عدم التعاون مع ياسمين صبري بعد الأنباء التي ترددت عن عمل يجمعهما لكن الأخيرة رفضت لتفضيلها البطولة المطلقة خلال رمضان 2022.

وأكدت غادة عبد الرازق الأمر مشيرة إلى أنه كان هناك فكرة فعلاً للعمل معاً، معلقة: "كان في مشروع بينا لكن لم تكن هناك تحضيرات له، وأنا أحب ياسمين جداً، وعندما طُرحت الفكرة بأننا سنعمل مع بعض لم يكن عندي أي مانع أشتغل معاها".

وأضافت: "لكن كان لازم يكون في تحضيرات للمسلسل، لأنه يضم نجمتين كبيرتين لكلٍ منهما جمهورها، وهذا ما لم يكن متاحاً".

غادة عبد الرازق تكشف تأثير الفن على حياتها

وكشفت غادة عبدالرازق مجموعة من الصعوبات التي مرت بها في حياتها، ولا تزال تتأثر بها ولا تستطيع التخلص من ذلك التأثير.

قالت غادة عبد الرازق: "لأول مرة في حياتي أبوح إن الحاجات اللي حصلتلي قبل التمثيل أثرت على شخصيتي كتير بشكل أذاني، لكن اكتشفت إنه كان غصب عني، وأكيد في حاجات شرختني."

وأضافت: "في حاجات كتير أثرت عليا من صغري، وفاة والدي وأنا صغيرة، وأمي سابتني في وقت كنت محتاجة لها فيه، وإني مهتمتش ببنتي روتانا لما كانت محتاجاني، وللأسف انشغلت عنها بالشهرة والنجومية والفلوس، ومش عارفة أغير ده دلوقتي."

وتابعت غادة عبد الرازق:"مفيش حد بينسى حاجة، وبتفضل مأثرة فيك طول العمر، ولو حاولت تعالجها بدوا أو دكتور بتعالج 10% مش أكتر".

وفي رسالتها للسنة المقبلة قالت: "معنديش أمل تبقى أفضل من 2021، بس أتمنى ربنا يخفف الضغط عني شوية، أنا خلاص بقيت مستوية ومش قادرة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار