أنغام ترد على أفيخاي أدرعي بعد هجومه عليها

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 أكتوبر 2023
أنغام ترد على أفيخاي أدرعي بعد هجومه عليها

هجوم متبادل بين الفنانة المصرية أنغام والمتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، بعد أن رد الأخير على دعائها عليه وهو ما قابلته بتعليق عبر حسابه الشخصي على منصة إكس.

وعلق المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، أفيخاي أدرعي، على رسالة للفنانة أنغام هاجمته فيها على خلفية الأحداث الأخيرة في غزة، والدعاء عليه بسبب استمرار القصف بعد رسالة تحذيرية منه.

أفيخاي أدرعي يهاجم أنغام

وفي التفاصيل، نشر أفيخاي أدرعي، رسالة عبر حسابه على منصة إكس، تويتر سابقاً، موجهة إلى الفنانة أنغام معتبراً أن ردها كان يجب أن يحمل رُقياً.

وجاءت نص رسالته: "حضرة الفنانة أنغام والتي من المفترض أن تكون على قدر من الرُقي في مناشيرها، إن الله سيفتكر عباده جميعاً وليس هناك من معمّر على هذه الأرض، لكن الفرق أن هناك من سيلقى في الآخرة العذاب الأليم وهناك من سيفتقده، عز وجل، برحمته على أفعاله الإنسانية. أرجو أن لا تكوني من مصير الفئة".

أنغام ترد على أفيخاي أدرعي بعد هجومه عليها

جاء رده على دعاء أنغام عليه بعد رسالته التي وجهها إلى أهالي أحد أحياء غزة بإخلاء المنطقة قائلاً: "ناشدنا في الأيام الأخيرة سكان مدينة غزة بالتوجه جنوباً إلى منطقة جنوب وادي غزة من أجل سلامتهم. والآن نناشدكم في حي الزيتون بالتوجه جنوباً".

أنغام ترد على رسالة أفيخاي أدرعي

وجاء رد أنغام على رسالته، بهجوم حاد قائلة: "أنا اسمي أنغام مطربة مصرية عربية عارف يعني ايه مصرية؟"، وتابعت: "مصر يعني الرقي والأدب مع الراقيين فقط، والإنسانية نعرفها احنا المصريين لما بعتنا لكم الأسري بتوعكم مستورين بالبيچامات الكستور  فاكر؟".

وتابعت: "شوف أنت كم فعل عملتوه من يوم ما احتليتوا أرض فلسطين يا اسمك ايه أنت!!. واختتمت حديثها بآية قرآنية: "وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا بَلْ أَحْيَاءٌ عِنْدَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ"

أنغام ترد على أفيخاي أدرعي بعد هجومه عليها

ومن جهة أخرى، قررت أنغام تأجيل حفلتها التي كان من المقرر إقامتها في 20 أكتوبر الجاري، تضامناً مع الشعب الفلسطيني، وكتبت عبر حسابها على إنستقرام: "نظرًا للأحداث المؤلمة في فلسطين تم تأجيل حفلة يوم 20 أكتوبر في دبي.. ادعوا لهم بالنصر والسلامة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار