فارس كرم يؤكد خبر زواجه من خلال بث مباشر: هذا ما قاله عن عروسه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 مايو 2020
فارس كرم يؤكد خبر زواجه من خلال بث مباشر: هذا ما قاله عن عروسه

أكد النجم اللبناني فارس كرم زواجه من خلال بث مباشر مع حسن البلام، وذلك بعد بضعة أسابيع من تداول العديد من التقارير الصحفية التي أعلنت الخبر.

فارس كرم يؤكد زواجه

وقال فارس كرم في برنامج البث المباشر "سوالف رمضانية" إنه قد احتفل بزفافه مؤخراً بعد إلحاح والدته، حيث رفض الخوض في تفاصيل زواجه بقوله: "بخبرك خبرية واحدة.. وما بدي احكي بالموضوع لا قبل ولا بعد.. هادي اول واخر مرة بحكي بالموضوع.. انا اتزوجت ونقطة ع السطر.. لحتى أوقف الحكي أنا ما اتزوجت وقت اللي الناس قالت الخبر ولكن بعدها".

أما عن عروسه، فقد امتنع فارس كرم عن الحديث عنها قائلاً: "أنا فرحان بس أنا كل همي إنه أفصل بيتي وحياتي عن الفن.. ما بحب عيلتي تكون بالواجهة".

زواج فارس كرم

وكانت التقارير الصحفية قد لفتت مؤخراً إلى أن فارس كرم قد احتفل بزفافه مؤخراً في بلدته جزين وسط أجواء بسيطة بسبب تفشي مرض عدوى فيروس كورونا، حيث أوضحت أن عروسه هي الشابة هبة عزيز والتي تعمل مدرسة علوم أحياء في نفس البلدة وتبلغ من العمر 33 عاماً، وتناقلت التقارير الصحفية أن عروس فارس كرم هي صديقة طفولته، حيث يجمع بين عائلتها وعائلته علاقة صداقة قديمة.

وحضر الحفل الذي أقيم في كنيسة سانت جوزيف المقربون من العروسين، وقيل أيضاً إن الفنان وائل كفوري كان من بين الحضور بسبب صداقته القوية بالعريس، إلا أن الأخير نفى حضور عرس زميله، مؤكداً على أنه ملتزم بالحجر المنزلي ولم يذهب إلى بلدة جزين.

فارس كرم وعروسه