فادي خفاجة يعتذر عن انهياره في بث مباشر: عاملوني كإنسان

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 سبتمبر 2023
فادي خفاجة يعتذر عن انهياره في بث مباشر: عاملوني كإنسان

أعرب الفنان المصري فادي خفاجة عن ندمه، بسبب انفعاله الشديد في بث مباشر بدرجة أقرب إلى الانهيار، مما أدى لخروجه بشكل غير لائق وسط سيل من الشتائم والإيحاءات الخارجة، فصلا عن هجومه على البعض، منهم الفنان أشرف زكي نقيب الفنانين ومتابعيه عبر تطبيق تيك توك.

أنا إنسان

قال فادي خفاجة في مداخلة هاتفية على الهواء مع الإعلامي تامر أمين في برنامجه آخر النهار الذي يعرض على قناة النهار: "أنا حقيقي لا أعرف ماذا أقول، ولا أستطيع أن أقول أي شيء غير أنني كنت في لحظة ضعف وأرجو من الناس أنهم مثلما يرون أنني فنان يتعاملوا معي على أساس أنني إنسان ولو عاد بي الزمن لن أقدم على عمل هذا الفيديو الذي لا أعرف كيف فعلته، وأنا أسعى منذ وقت طويل وكلما قابلت أحدا يسألني أين أنت؟ إحنا متربيين على ونيس، والكلام ده بيحصل من فترة طويلة".

تابع فادي خفاجة: "أنا لا حصلت إني أكون فنان ولا حتى إنسان طبيعي وأنا لو تركت الناس يتدخلوا في حياتي فأنا معنديش إجابات وأنا بتسأل السؤال ده في اليوم مليون مرة، ولا أعلم لماذا لا أعمل ولا تعرض علي أعمال مناسبة".

أكمل فادي خفاجة المشهور بدور شرف الدين في يوميات ونيس: "جميع الأساتذة الكبار الذين عملت معهم كانوا يشيدون بي وبأدائي وهذا ما أعطاني أمل، وكنت أشعر أنه رسالة لكي أنضم إلى المعهد العالي للفنون المسرحية وهو ما حدث بالفعل واجتهدت وتخرجت بتقدير كويس أين ذهب كل هذا؟ ولما تواجدت في مسلسل مثل مسلسل الاختيار كنت ضيف شرف ودا كان شرف ليا وانتظرت أن أبواب ربنا تتفتح"

شاهدوا الفيديو

استرسل فادي خفاجة في سرد مشكلته قائلا: "بعد كل هذه الأمور لا يوجد أي فرصة أو تواصل مع شخص، وأنا لا أعلم لماذا لا أعمل وأتحدى أن مخرج يقول إني أنا غير منضبط في مواعيدي، أو إن منتج يقول إني ناقشته في موضوع الأجر لم يحدث مطلقاً".

أضاف: "سعيت وذهبت لمقابلة مخرجين بدون ما هم يطلبونني وفي الماضي كنا نستطيع مقابلة المخرج بسهولة أما الوقت الحالي لا بد أن نرسل رسالة على الإيميل، ونحصل على موعد مسبق، وحتى لو أن هذا الأمر أكثر ترتيباً إلا أنه سيحجبني عن الظهور مع كثرة الطلبات المقدمة".

كان مزاحا

وعن الفيديو قال فادي خفاجة: "هناك زملاء ومواهب أكبر مني كلنا نتحدث مع بعض ونسأل  ليه مش بنشتغل لكن أنا بعتذر ومكنش ينفع اللي أنا عملته لكن أنا حصل معايا حاجتين أنا جاتلي رسايل من أمام الكعبة ناس معرفهاش بتدعي لي وناس أخدت الفيديوهات وقطعتها وأنا مكنتش متخيل أن ناس تعمل كده".

وأوضح فادي خفاجة أن الأمر بدأ كمزاح وحديث مع الجمهور موضحا: "أنا كنت فاتح لايف وبهزر مع الناس لكن كم التعليقات اللي كانت بتقول لي أنت مكانك مش هنا فهما داسوا على الجرح" لافتا إلى أن هذه التعليقات هي ما أخرجته عن شعوره ونكأت جراحه ودفعته للحديث بشكل انفعالي.

انفعال فادي خفاجة

يذكر أن فادي خفاجة كان قد عبر عن غضبه في بث مباشر عبر تطبيق تيك توك لقلة الفرص التي تعرض عليه، مؤكدا أن أحد حقوقه أن يعمل في الفن، ولكن قلة الأعمال المعروضة عليه وضعته في أزمات مادية.

أضاف فادي خفاجة أنه اضطر لدخول جولات تيك توك بسبب قلة فرص العمل، موضحا بانفعال: "أنا أريد الحصول على حظر وسأتحدث بصراحة أنت لا تعلم ظروفي ولا تعرف ماذا أحضرني لهنا تكلموا بأدب ولا تتركوا تعليقات جارحة".

وحاول أحد أشقاء فادي خفاجة تهدئته وإقناعه بإغلاق البث المباشر، ولكنه رفض وأكمل منفعلا: "أنت أخويا؟ بم نفعتني؟ أنت لست قادرا على دفع قسط سيارتك حتى".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار