حسن شاكوش يخرج في بث مباشر ويرد على خبر القبض عليه

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
حسن شاكوش يخرج في بث مباشر ويرد على خبر القبض عليه

رد الفنان حسن شاكوش، مطرب المهرجانات، عن الأنباء التي تداولت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع الصحفية، بالقبض عليه وذلك إثر الأزمة بينه وبين زوجته، والتعدي عليها، وذلك تنفيذاً لقرار جهات التحقيق بتمكينها من مسكنها بمدينة السادس من أكتوبر، حيث خرج في بث مباشر عبر صفحته الشخصية مساء أمس، لتكذيب كل الأخبار المتداولة علي مواقع التواصل الاجتماعي.

حسن شاكوش يخرج عن صمته بسبب القبض عليه

وقال حسن شاكوش، في بث مباشر من داخل منزله مساء الثلاثاء، بعد انتشار أخبار بالقبض عليه: "اللايف ده من البيت عندي، أمي وأخواتي عندي النهاردة، ولما بيكونوا معايا في البيت، بحس إن أنا في عيد".

وطمأن حسن شاكوش، جمهوره،  ومتابعيه بعد انتشار الأخبار على السوشيال ميديا، حيث قرر الاستعانة في البث المباشر بجملة من إحدى أغانيه الشهيرة، قائلًا: "إحنا جامدين ومفيش إلا إحنا"، مؤكدًا مواصلة عمله وتسجيل الأغاني وإحياء الحفلات الموسيقية الصيفية، بشكل طبيعي.

حسن شاكوش ينفي القبض عليه

وناشد  حسن شاكوش، عدد من الصحفيين بضرورة تحري الدقة في نشر الأخبار خاصة تلك التي تتعلق بالقبض علي الفنان، مع ضرورة التواصل مع المصادر الموثقة التي على صلة بأطراف القضية نفسها، دون نقل الأخبار "لما تكتب خبر يا ريت يكون من مصدر موثوق جدًا، أنا الحمد لله لا تربيتي ولا إمكانياتي تقول إني أبهدل بنات الناس معايا، أو أجرحهم بأي كلمة وحشة، لأن أي بنت عمومًا ممكن تتوجع من نظرة وحشة".

وتابع في حديثه للمتابعين"أنا تربيت على ضرورة احترام بنات الناس، عمري في حياتي لا ضايقت ولا زعلت حد ولا عملت مشكلة مع حد.. لو فيه حد طلع قال إني عملت مشكلة مع بنت أو اتعاملت مع بنت معاملة وحشة، يبقى ده بيسوء سمعتي أمام جمهوري .. ربنا شايف كل حاجة.. وربنا ينتقم من الظالم في ميدان عام".

موعد طرح أغنية حسن شاكوش

وأكد حسن شاكوش وجود أغانٍ جديدة، من المقرر طرحها في موسم الصيف 2023، لتكون البداية مع أغنية "دي حلوة" التي تجمعه بالفنان عمر كمال، ومن المُقرر طرحها خلال الأيام القليلة المُقبلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار