شمس الكويتية تثير الجدل في بث مباشر: مستعدة أشبع رغباتك

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
شمس الكويتية تثير الجدل في بث مباشر: مستعدة  أشبع رغباتك

أثارت الفنانة شمس الكويتية جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهورها على أحد تطبيقات البث الإلكترونية في بث مصوّر مباشر مع المدوّن الملّقب بـ"أبو جركل".

كلام شمس الجريء يعرضها للانتقاد

وتعرضت شمس للكثير من الانتقادات اللاذعة بسبب جرئتها في البث مع أبو جركل، إذ قالت خلال حوارها معه: "أنا مستعدة لأشبع رغباتك، فأرسل لك فيديوات خاصة أرقص لك فيها وأرتدي ملابس باللون الأحمر".

وقاطعها "أبو جركل" قائلاً: "لا، ما اجتمع رجل وامرأة إلا كان الشيطان ثالثهما"، فأوضحت شمس له أنها لن ترقص له بشكل شخصي، بل سترسل مقاطع مصوّرة لها، فرفض، لترد: "ولله أنك نصاب".

شمس الكويتية تثير الجدل بتصريحاتها عن الزواج

وكانت شمس الكويتية على وصفها بالعجوز قائلة: "حبيبتي أنا عجوز.. أوصلي عمري تكفين ووريني دعامية وجهك شلون توصلين عمري شلون يكون شكلك".

وأكدت شمس الكويتية أن الرجال يتقاطعون عليها حتى من الكواكب والفضاء الخارجي، وأن طلبات الزواج التي تصلها بأعداد هائلة.

وأشارت إلى أنها تتلقى الكثير من طلبات الزواج، معلقة: "أنا والله لو أحط في بالي أطلع لكم طلبات الزواج اللي تجيني على الخاص في كل أكونتاتي وربي تقولون شنو ما في غير هالمرأة كل العالم تبيها”

واختتمت شمس الكويتية ردها الجريء قائلة: "عيوني أوصلي عمري وخذي ربع اللي أنا فيه.. ما بقول شهرة ولا إني فنانة.. لا في إن أنا الله سبحانه أعطاني القبول، اه عجوز بس حلوة".

تعليق شمس الكويتية أثار سخرية عدد من المتابعين بينما دافع عنها البعض الأخر مؤكدين أن هذه الكلمة تزعج السيدات كثيراً.

وقالت الكويتية عن الجنس قبل الزواج خلال لقاء لها في قناة دوتش فيلا" حرية شخصية"، ثم تساءلت: "بعدين مين بهالعالم تقريباً ما مارس العلاقة قبل الزواج؟ ليش نضل مخبين ورا الخيم واصابعنا".

ورداً على سؤال حول مرورها بالتجربة على الصعيد الشخصي، قالت: "لا للأسف"، مضيفةً: "كل اللي تعرفت عليهم كانوا زواج على السريع لأنهم يخافون أطير وأؤخر عنهم".

أعلنت الفنانة شمس الكويتية خلال لقاء لها مع القناة الألمانية “دويتشه فيله” بالعربي، أنها مع حرية الشخص في ممارسة العلاقة الحميمة خارج الزواج سواء للولد أو البنت، حيث قالت : "مين في العالم ما عاش العلاقات الجنسية خارج إطار الزواج هذي حرية شخصية ليش متخبي وراء الخيام".

وهذا ما جعل المذيع يقوم بسؤالها حول ما إذا كانت أقامت علاقة خارج الزواج أم لا لترد شمس بالنفي، وأنها لم تقوم بأي علاقات خارج الزواج، وهنا حدثت حالة من السخرية بين الجمهور العربي الذي قال إذا كان ما في أحد لم يمارس العلاقة الحميمة خارج الزواج، كيف هي تنفي أنها لم تقم بذلك هي قالت ذلك فقط لتحسين صورتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار