فاطمة الصفي تعتذر لوالدتها بعد 42 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 24 نوفمبر 2023
فاطمة الصفي تعتذر لوالدتها بعد 42 عاماً

قدمت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي اعتذاراً لوالدتها عبر بث مباشر ظهرت فيه وهي تتحدث لها على الهاتف بسبب ما كانت تفعله فيها أثناء طفولتها موضحة أنها لم تفهم الأمر إلا الآن.

فاطمة الصفي تعتذر لوالدتها بعد 42 عاماً

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو من بث مباشر ظهرت فيه فاطمة الصفي تتحدث فيه مع والدتها على الهاتف قبل أن تطلب منها فتح سماعة الهاتف من أجل أن يسمع المتابعون ردها.

وقالت فاطمة الصفي لوالدتها: "فيه ناس يسمعونك بسألك سؤال قدامهم"، قبل أن تستعيد الفنانة الكويتية بعض ذكريات طفولتها مع أخوتها وما كانوا يفعلونه.

ووجهت فاطمة الصفي الحديث إلى والدتها قائلة: "تذكرين عندما كنا صغاراً، عندما كنت تذهبين للعمل وتعودين تذاكرين لسارة وتعدين الغذاء وتطلبي منا السكوت ونحن لا نستمع إلى الحديث؟"، وتابعت قائلة: "وفي النهاية تفقدين أعصابك ونحن نقول لماذا فقدت أعصابها نحن لم نفعل شيء، هل تتذكرين هذه الأيام؟".

وقدمت فاطمة الصفي اعتذاراً إلى والدتها مشيرة إلى أنها لم تكن تعرف في ذلك الوقت أنها تثير المتاعب قائلة: "انا آسفة على كل لحظة، توني استوعب، أنا آسفة على كل لحظة لأني ما كانت أعرف أني اجننك".

ولفتت إلى أنها بدأت تتفهم الأمر الآن، وتدعو لجميع الأمهات والأبهات بسبب ما يفعله الأبناء بهم، مشيرة إلى أنها قدمت اعتذارها لوالدتها بعد 42 عاماً إلا أنه كان أفضل من عدم تقديمه أبدا.

وتابعت: "أدعي الأمهات وأنا كنت أقول أمي متعصبة ما سوينا شيء، لو انا في الموقف لاربطهم كلهم، انا بعد 42 سنة أقول لك أنا  آسفة ان تأتي متأخرا أفضل من إلا تأتي أبدا أنا آسفة حقك علي ان شاء الله اجعل كل عيالك يعتذرون منك".

والدة فاطمة الصفي تمازحها بعد اعتذارها

ومازحت والدة فاطمة الصفي ابنتها بسبب تقديم هذا الاعتذار لها بعد أن بلغت 42 عاماً واحتفلت بعيد ميلادها قبل أيام قائلة: "نايمة حلمانة".

ودافعت والدة فاطمة الصفي عن ابنها الأصغر مؤكدة أنه لم يكن يفعل ما يفعله أشقاؤها، معلقة: "عبود ما كان شيطان، هو ما سوى مثلكم أنتم جننتوني"، وهو ما أثار غضب الفنانة الكويتية.

وأكدت فاطمة الصفي أن شقيقها الأصغر لم يكن يستمع إلى حديثها ويرفض الاستماع وتنفيذ ما تطلبه منه قائلة: "نقول أنت العزيز وأنت الصغير، خليني ساكتة لأني لايف كنت شيطان وما تسمع الكلام وكنت تقول انتي مو أمي إن شاء الله ابنك يسوي فيك نفس الشيء".

وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع طريقة تعامل فاطمة الصفي مع والدتها وأشاد الكثيرون بالعلاقة الجيدة بينهم، ولفت آخرون إلى أن الفكرة تعد بادرة طيبة بالاعتذار إلى الأهالي من أبنائهم عن المتاعب التي سببوها لهم خلال الصغر.

يذكر أن فاطمة الصفي احتفلت بعيد ميلادها الـ 42 قبل أيام قليلة حيث ظهرت وهي تضع نظارة شمسية داخل الغرفة وتجلس على السرير ويظهر فوقها رقم 41 قبل أن تقوم بإزالة الرقم 1 ووضع رقم 2 بدلاً منه.

وأطفأت فاطمة الصفي الشموع في كعكة عيد ميلادها وهي تجلس على السرير أيضاً مكتفية بتعليق على الفيديو الذي شاركته مع متابعيها قائلة: "أهلاً 42".

وكانت فاطمة الصفي فقدت كثيراً من وزنها مؤخراً، ونفت في الوقت نفسه الخضوع لعمليات جراحية مشيرة إلى أنها خضعت لشفط الدهون فقط ثم اتبعت نظاماً غذائياً واعتمدت على الكثير من الرياضة لتجنب اكتساب الوزن مجدداً، مقدمة نصيحتها إلى الجمهور بضرورة تجنب اللجوء إلى الأدوية أو الحقن من أجل خسارة الوزن دون استشارة الطبيب والمتابعة منه خوفاً من التعرض للمضاعفات، بحد قولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار