فاطمة الصفي تتحدث عن قسوة والدتها في الماضي: ظننتها زوجة أبي!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2022
فاطمة الصفي تتحدث عن قسوة والدتها في الماضي: ظننتها زوجة أبي!

تداول عدد من صفحات ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة الكويتية فاطمة الصفي وهي تستعيد ذكرياتها مع والديها قبل سنوات، وتحدثت عن علاقتها المتوترة سابقا مع والدتها.

فاطمة الصفي ووالدتها

وخلال الفيديو أوضحت فاطمة الصفي أنها لم تكن على علاقة جيدة بوالدتها في سن صغيرة، حيث كانت تعتقد أنها زوجة أبيها وليست أمها بسبب قسوتها في معاملتها.

وقالت فاطمة الصفي إنها سألت والدها بشكل مباشر من قبل عما إذا كان اعتقادها صحيحا أم خاطئا، وهل هي بالفعل والدتها أم لا قائلة: "أمي كانت تعاملني كأنها زوجة أبوي، قلت له أبوي أنت متأكد إن هذه أمي؟ أخاف تكون هذه مرتك التانية وأنا بنتك من واحدة تانية وهي قاعدة تطلع حرتها فيني".

واستدركت فاطمة الصفي مؤكدة أن علاقتها بوالدتها تحسنت مع الأيام، مؤكدة أنها أصبحت علاقة صداقة وأنهما اقتربوا من بعضهما البعض خلال السنوات الماضية.

تعرضت فاطمة الصفي لانتقادات بسبب حديثها عن علاقتها المتوترة بوالدتها في الماضي، حيث تفاعل الجمهور مع الفيديو الذي انتشر عبر مختلف الصفحات، وأكد البعض أن الحديث عن أسرار علاقات الأفراد بأسرهم لا يليق.

وقال البعض معقبا على حديث فاطمة الصفي، إن هذه المرحلة انتهت من حياتهما، وأصبحت علاقتهما على ما يرام الآن فلماذا الحديث عن هذه الأسرار السالف ذكرها بطريقة قد توحي للبعض أنه من العادي أن تتوتر العلاقة بين الأم وأولادها.

من ناحية أخرى دعم البعض فاطمة الصفي، مؤكدين أن هناك بعض الأمهات اللواتي يقسون على أبنائهن وخاصة إن كُنّ فتيات، موضحين أن غرض الفنانة الكويتية هو ضرب مثال سابق للتوعية ليس أكثر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار