فايا يونان تخوض تجربة التمثيل قريباً وحفلاتي المقبلة في الأردن ودمشق

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
فايا يونان تخوض تجربة التمثيل قريباً وحفلاتي المقبلة في الأردن ودمشق

قالت الفنانة السورية فايا يونان، إن متأثرة في غنائها بالكثير من المدارس الموسيقية في الوطن العربي خاصة مصر ولبنان وسوريا، في مصر الموسيقار الكبير الراحل محمد عبد الوهاب، والفنان سيد درويش، والفنانة شادية وكوكب الشرق أم كلثوم، أما في لبنان فهي تعشق الأخوين رحباني، والفنانة فيروز والمسرح اللبناني والفنانة صباح، أما سوريا فهناك العديد من الفنانين وعلى رأسهم الفنان السوري صباح فخري.

فايا يونان في حفل غنائي بالأردن

وأضافت فايا يونان، خلال لقائها مع قناة الحياة المصرية،  إنها من المقرر أن تحي حفلة في دولة الأردن ثم في دار الأوبرا بدمشق، إضافة إلى حفلات في دولة العراق، مؤكدة أن التهافت على حفل مهرجان القلعة في دورته الـ31 في القاهرة، فاق توقعاتها وتفاعل الجمهور معها كان كبيراً، منوهة أن حب مصر في طفولتها ولكن بعد الغناء في مصر والتواجد أصبح هناك عشق أكبر، قائلة "بقي في خبز وملح بينا".

فايا يونان  تتحدث عن أغاني البوب

وأكدت أن مدحت صالح من الفنانين الذين لم يغيروا هويتهم في بالفن، مشيرة إلى أن تسمع كل أنواع الطرب الجديدة حتى أغاني البوب، لافتة إلى أن لديها الحنين إلى الأغاني القديمة والتراثية، وهذا الحنين لدى الكثير من الجمهور العربي، لذلك تحرص علي غناء هذه الأغاني دائما، خاصة وأن الجمهور بيتشوق لسماعها.

فايا يونان تتحدث عن محمد منير 

وأوضحت أنه كانت تريد الغناء للفنان الكينج محمد منير، مشيرة إلى أن في حفلها بمصر حاولت غناء من ألبومها الجديد هذا العام، مؤكدة أن لديها في الأسواق 3 ألبومات حتى الآن.

فايا يونان تخوض تجربة التمثيل 

وأعلنت فايا يونان، عن خوضها تجربة تمثيل، قريباً على إحدى المنصات الرقمية، حيث من المقرر طرحها خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد انتهائها من تصوير حلقات المسلسل بالكامل، فهو مكون من 15 حلقة، مشيرة إلى أنه لم يُحسم اسمه بعد، فهو من بطولتها، ويشاركها فيه الفنان السوري إيهاب شعبان.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار