فايا يونان تعلق على تشبيهها بفيروز: لا أتبنى ذلك الرأي

  • تاريخ النشر: السبت، 26 أغسطس 2023
فايا يونان تعلق على تشبيهها بفيروز: لا أتبنى ذلك الرأي

علقت الفنانة السورية فايا يونان على تشبيه البعض صوتها بصوت الفنانة اللبنانية فيروز، معتبرة أن ذلك التشبيه دليل على حب الجمهور لها ومكانتها لديهم.

فايا يونان تعلق على تشبيهها بفيروز

ولفتت في لقاء لها مع موقع القاهرة 24 الإخباري قبل حفلها في مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في القاهرة، أن ذلك التشبيه يحملها مسؤولية كبيرة ولا تتبنى وجهة النظر تلك.

وأضافت: "أكيد اللي بيكتبوا كده بيكون من محبتهم وأكيد بيحبوا السيدة فيروز، هي مسؤولية كبيرة، ومش بيظلمني ولكن لا أتبنى هذا التشبيه".

ووجهت الشكر إلى الجمهور لتشبيهها بفيروز لكن الأمر يضعها أمام مسؤولية أكبر منها خاصة أنه لا يوجد من لا يحب فيروز، مؤكدة أن طريقة الغناء والموسيقى بينهم مختلفة.

وتابعت: "طريقة الغناء والنمط الموسيقي مختلف وهذا شيء من عند الله، وممكن تكون خامة الصوت فيها شبه، وأنا بغني للسيدة فيروز زي أي حد، مفيش حد مبيحبهاش في الوطن العربي، ولكن أنا لا أتبنى هذا التشبيه، ولكن بشكر الناس عليه وعارفة إن ده نابع من المحبة ولكن بيحملني مسؤولية وحاجة أكبر مني".

فايا يونان تكشف تفاصيل تجربتها في التمثيل

وكشفت فايا يونان أنها انتهت من تصوير أول مسلسل لها مكون من 15 حلقة ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة ويشاركها بطولته الفنان إيهاب شعبان.

وأوضحت أن المسلسل يشببها ويتضمن العديد من الأغاني، متمنيةً أن ينال إعجاب الجمهور، مشيرة إلى أن السبب الأساسي لها في الموافقة على العمل هو احتواؤه على الكثير من الأغاني وتدور أحداثه في إطار كوميدي لايت.

وحول إمكانية الدخول في تجربة المسرح الغنائي، أكدت أنها تتمنى أن تخوض تلك التجربة قريباً إلا أن ذلك يتطلب العديد من العناصر من بينها التمويل الكبير.

ومن المقرر أن تحيي فايا يونان حفل افتتاح الدورة الـ 31 من مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء، بصحبة الفنان مدحت صالح.

وكانت فايا يونان طرحت أخر أغانيها قبل أسابيع وهي أغنية ديما ليا، من كلمات هواري بوشناقة وألحان محمد الأسود وتوزيع رياض البدوي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار