عزيز مرقة يكشف عن تخطيطه للاتجاه إلى مجال التمثيل قريبًا

  • تاريخ النشر: السبت، 02 سبتمبر 2023
عزيز مرقة يكشف عن تخطيطه للاتجاه إلى مجال التمثيل قريبًا

كشف الفنان الأردني عزيز مرقة عن أنه يُخطط للاتجاه إلى مجال التمثيل قريبًا، مُضيفًا أنه قد حصل على ورشة خاصة للتدريب على هذا الأمر. يأتي هذا التصريح خلال حوار عزيز مرقة مع الإعلامية منى المراغي على هامش مهرجان القلعة في دورته الـ ٣١.

كان عزيز مرقة قد قدّم خلال حفله أمس بمهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته 31 مجموعة كبيرة ومتميزة من الأغاني والألحان، كانت الليلة الافتتاحية لمهرجان القلعة الدولي قد شهدت عدداً من التكريمات لنجوم وصناع الموسيقى والغناء، كما شهدت فقرة غنائية للفنانة فايا يونان وبعدها سهرة مع النجم مدحت صالح.

يُعدّ حفل عزيز مرقة في مهرجان القلعة هو الأول له، حيث أنه يُشارك لأول مرة في مهرجان القلعة. وشارك في مهرجان القلعة بدورته الـ 31 العديد من الفنانين، منهم الفنان هاني شاكر، نادية مصطفى، سيمون، أحمد جمال، هشام عباس، مدحت صالح، علي الحجار، فايا يونان.

عزيز مرقة يحسم جدل علاقته بلينا الطهطاوي

يُذكر أن عزيز مرقة كان قد حسم خلال يوليو الماضي الشائعات التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة عن علاقته بالمذيعة لينا الطهطاوي بعد ظهورهما معًا في صور أثارت جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي واعتقد البعض أنها من حفل خطبتهما.

أبدى عزيز مرقة في لقاء جمع بينه وبين لينا الطهطاوي تعجبه من تلك الأحاديث على مواقع التواصل الاجتماعي لمجرد ظهورهما معًا، قائلًا: "أنا مستغرب أوي من الناس إزاي بيحسوا إنهم فاهمين القصة كلها من حاجة شافوها على السوشيال ميديا". وأضاف: "أنا ولينا كنا متأكدين أننا عايزين نشتغل مع بعض، بعد ما تعرفنا في حلقة  The Blind Date Show، وأخيرا قدرنا نعمل حاجة مع بعض، مُشيرًا إلى الكليب الذي جمعهما، بعد 9 شهور".

وحول علاقتها بعزيز مرقة، أوضحت لينا الطهطاوي أنها تعتبر من جمهوره، قائلة: "حضرت حفلات كتيرة لعزيز قبل ما نتقابل في البرنامج، وهو من أفضل 3 فنانين بالنسبة لي، والوحيد اللي كنت بدفع فلوس علشان أروح حفلاته".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار