يسرا تخوض تجربة كوميدية في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

  • تاريخ النشر: السبت، 04 مارس 2023
يسرا تخوض تجربة كوميدية في مسلسل 1000 حمد الله ع السلامة

طرحت شركة الإنتاج المصرية العدل جروب برومو إعلاني لمسلسل "1000 حمدالله على السلامة" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل ومن بطولة الفنانة يسرا ومجموعة من الفنانين الكوميديين. 

قصة مسلسل 1000 حمدالله على السلامة

وتدور قصة المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي ويشارك فيه مجموعة من الفنانين مثل الفنانة يسرا، وشيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، وآدم الشرقاوي، والمطرب عنبه، المسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح ومن إنتاج جمال العدل.

وسبق أن نشرت الفنانة يسرا بوستر المسلسل للترويج له على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام وعلقت عليه قائلة: "انتظرونا في رمضان 2023".

يسرا تفاجئ الجمهور بمسلسل كوميدي

في وقت سابق، قالت يسرا في تصريحات صحفية سابقة، إنها تقدم شخصية جديدة في  مسلسل ألف حمدالله على السلامة ولم يسبق لها تقديم مثل هذا الدور حيث قالت : “شكلي في المسلسل مختلف ومبسوطة بيه أوي”، متابعة: "بحب أغير الأدوار اللي بقدمها للمشاهدين".

وفي تصريحات تلفزيونية لها خلال مداخلة هاتفية مع برنامج الحياة اليوم أوضحت يسرا أن مسلسلها الجديد الذي سوف يعرض في شهر رمضان، يعد من النوعية الكوميدية حيث قالت: "المسلسل كوميدي وكلنا بنحب نضحك ونهزر.. وسعيدة للغاية بطقم التمثيل المشارك في المسلسل".

وأكملت: "بضحك كتير وببوظ المشاهد بسبب ضحكي.. وضيوف الشرف للحلقات مميزين للغاية.. وسعيدة للغاية بطقم العمل المرح".

وتدور قصة المسلسل المكونة من ثلاثين حلقة حول إطار اجتماعي كوميدي لايت، وتجسد فيه يسرا شخصية دكتورة جامعية قسم إعلام وتدعى سميحة جاهين السويسي من الخارج وتستقر في القاهرة للبحث عن أسرار عائلتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار