النجوم يتفاعلون مع واقعة تعنيف الأطفال في حضانة لبنانية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 يوليو 2023
النجوم يتفاعلون مع واقعة تعنيف الأطفال في حضانة لبنانية

تفاعل عدد كبير من النجوم، على نطاق موسع، مع فيديو تعنيف مجموعة من الأطفال الذين لم يتخطَ البعض منهم عمر الرضاعة، على يد العاملات بحضانة لبنانية، تم التعامل معها بشكل قانوني.

تعنيف الأطفال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعين خلال اليومين الماضيين، مقطع فيديو ظهرت فيه مشرفة داخل حضانة وهي تقوم بإطعام الأطفال بطريقة مثيرة للرعب.

وبدأت المشرفة بضرب الأطفال تباعا خلال الفيديو، بضربات قوية وموجعة ومؤلمة إنسانيا لمن يشاهد الفيديو، حيث تمادت في قهر وتعذيب الرضع والأطفال بشكل مرضي.

ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا عبر منصات التواصل الاجتماعي، إذ استنكر النشطاء ومن بينهم عدد من النجوم ما فعلته إدارة الحضانة في الأطفال الذين لا يملكون قوة الدفاع عن أنفسهم وتم تعذيبهم بهذا الشكل.

إغلاق الحضانة

وقامت الشرطة اللبنانية بمداهمة مقر الحضانة، والتحفظ على الموظفتين اللتين ظهرتا في الفيديو، كما أغلقت الدار بشكل رسمي.

وبحسب ما ذكرت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، نقلا عن المكتب الإعلامي لوزير الصحة، فإنه "بناء على قرار وزير الصحة إثر توافر معطيات مؤكدة أظهرها التحقيق السريع في قضية تعنيف أطفال في حضانة Garderêve بمنطقة المتن الشمالي، تم التواصل مع قائم مقام المتن مارلين حداد لإجراء المقتضى القانوني حيث تم إقفال الحضانة بالشمع الأحمر".

النجوم يتفاعلون

أثارت القصة تعاطفا كبيرا بين النجوم، الذين علقوا بتغريدات ومنشورات مختلفة عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مستنكرين ما حدث للأطفال في الحضانة.

من بين النجوم المتفاعلين كانت سيرين عبد النور ونادين نجيم وكارلا حداد ولجين عمران وكارمن لبس ونيشان وراغب علامة وغيرهم.

شاهدوا تفاعل النجوم في الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار