فتح باب التسجيل في جولة N+TC المخصصىة للنساء فقط في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 مايو 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فتح باب التسجيل  في جولة N+TC المخصصىة للنساء فقط في دبي
انطلاق جولة N+TC في الشرق الأوسط في 15 مايو 2015 في وسط مدينة دبي
 
دبي، الإمارات العربية المتحدة، 13 أبريل 2015: أعلنت Nike اليوم عن فتح باب التسجيل في جولة ناديNike+  العالمية للتمارين الرياضية (N+TC) في دبي، التي من المتوقع أن تكون تجربة رياضية مدهشة مخصصىة للنساء فقط، تتخللها صفوف تدريب فريدة من نوعها مدتها ست ساعات مفعمة بالطاقة لألف مشتركة.
 
وهذه المرة الأولى التي تقام فيهاهذه الفعالية في منطقة الشرق الأوسط، في سياق جولة عالمية تشمل 13 مدينة، منها تورونتو، ولندن، وسيدني، وستوكهولم، وشانغهاي. 
 
ستجري جولة N+TC في 15 مايو 2015 في حديقة "ساوث ريدج"، وسط مدينة دبي  Down Town. وستتخلّل الفعالية في دبي تمارين رياضية من تطبيق ناديNike  للتمارين الرياضية ((N+TC ، تشمل تمارين متقطّعة عالية الوتيرة (HIT)، ورقصاً ويوغا  وتمارين ركوب الدراجة من الساعة الرابعة بعد الظهر وحتّى الساعة الحادية عشرة ليلاً. والفكرة من وراء هذه التمارين هي تحفيز الرياضيين على تجاوز قدراتهم البدنية في بيئة مفعمة بالطاقة. ويبدأ برنامج التدريب بتمرين رئيسي بقيادة مدرّبين محترفين من Nike، وبعدها تختار المشتركات من بين صفوف فرعية مختلفة. وعند تسجيل الدخول في الفعالية، تتلقّى المشتركات عدّة التدريب التي تشمل قميصاً رياضياً، ومطرة مياه، ومنشفة.
 

أمّا رسوم التسجيل في جولة N+TC، فتبلغ 100 درهماً. للتسجيل: 

ترجى زيارة https://gonike.me/NTCTourDubai وتسجيل الدخول عبر إدخال التفاصيل الخاصة بحساب Nike+.  وللمنتسبات حديثاً ببرنامج Nike+، بالإمكان إنشاء حساب مجاني عبر هذا الرابط: www.nikeplus.nike.com/plus/home.
بإمكان النساء اللواتي يتجاوزنَ الواحدة والعشرين من العمر إتمام عملية التسجيل على الإنترنت.
بإمكان الشابات اللوتي تتراوح أعمارهنّ بين الـ16 والـ21 بدء عملية التسجيل عبر إدخال التفاصيل المطلوبة على الموقع. وعلى المتسجّلات ضمن هذه الفئة العمرية تقديم نسخات موقّعة عن استمارة موافقة ولي الأمر، قبل إكمال عملية التسجيل. ويجب تقديم الموافقة لدى أحد متاجر Nike الأربعة في دبي مول، ومول الإمارات، والوصل/بوكس بارك في دبي، وياس مول في أبوظبي. ويتمّ دفع رسوم التسجيل في المتاجر نفسها فور تقديم الاستمارة.
 
نادي :N+TC المدرب الشخصي الخاص بك ما بين تطبيق المحمول وصفوف التمارين في الصالات الرياضية
 
لا يعرف نادي N+TC حدوداً، سواء أكان ذلك في الجولة أم صالة التمارين الرياضية أم التطبيق، فهي تُلهم النساء وتمكّنهنّ من تحقيق أهدافهنّ عن طريق التدريب.
 
ويشمل تطبيق N+TC على أكثر من 100 تمرين رياضي كامل ابتكرها مدرّبو Nike المحترفون، الذين سيشارك قسم منهم في جولة N+TC في دبي. وتمّ حتّى الآن تحميل تطبيق N+TC أكثر من 16 مليون مرة، في 94 في المائة من بلدان العالم. ويضمّ التطبيق اليوم وسائل جديدة سهلة ومسلّية أكثر لتتواصل المرأة مع صديقاتها لتشجيعهنّ ولتشارك نجاحاتها وأهدافها الخاصة، بما في ذلك مشاركة الصور على إنستغرام وفايسبوك وتويتر. ويساعدNike Sport Feed الجديد ابقائها على اتصال مع صديقاتها ومع مجتمع تطبيق N+TC على نطاق أوسع.
 
ويقدّم مدرّبو Nike في دبي أيضاً جلسات  تدريب خاصة  فيEngine Health and Fitness، وهي مجانية وتستقبل النساء من مختلف الأعمار. للحجز، الرجاء زيارة gonike.me/NTCdubai
 
معلومات عن "Nike":
 
يقع مقر شركة "Nike" في بيفرتون بولاية أوريجون الأمريكية، وهي الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الرياضية والملابس والمعدات والإكسسوارات الأصلية لمجموعة واسعة من نشاطات الرياضة واللياقة البدنية. وتشمل  الشركات التابعة المملوكة بالكامل لشركة "Nike" كلاً من "كونفيرس"، التي تقوم بتصميم وتسويق وتوزيع الأحذية الرياضية والملابس والإكسسوارات، وشركة "هيرلي" الدولية المحدودة، التي تصمم وتسوق وتوزع الأحذية والملابس والإكسسوارات الرياضية والشبابية. لمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني news.nike.com  أو متابعتنا على تويتر @NikeRunningME أو على حساب الفيسبوك Nike  Running Middle East

 للاستفسار يرجى الاتصال بـ:

هند رشيد

Nike

hind.rasheed@nike.com / +971-56-11-66255

شيرين بودقجي

دابو & كو

0553732213

sherin.b@daboandco.com

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار