فرح الديباني تتحدث عن تفاصيل غنائها النشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
فرح الديباني تتحدث عن تفاصيل غنائها النشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم

عبرت السبرانو المصرية فرح الديباني عن سعادتها بأداء النشيد الوطني الفرنسي ضمن احتفالية ختام كأس العالم قطر 2022، معبرة عن فخرها باختيارها لهذه المناسبة.

فرح الديباني تكشف تفاصيل مشاركتها في ختام كأس العالم

وقالت فرح الديباني في مداخلة هاتفية لها في برنامج كلمة أخيرة على فضائية One : "مبسوطة جدًا أن مصر كان لها تواجد في نهائي كأس العالم".

ولفتت السبرانو المصرية أنها ليست المرة الأولى التي تؤدي فيها النشيد الوطني الفرنسي، خاصة أنها شاركت في حفل تنصيب الرئيس الفرنسي ماكرون بعد الفوز بولاية ثانية.

وعلقت فرح الديباني على اخيتارها لأداء النشيد الوطني الفرنسي في المونديال، قائلة: "كان في قناة فرنسية بتقوم بعمل مداخلة معي وقالوا لي إنني أصبحت المغنية المفضلة للنشيد الوطني الفرنسي، معرفش ليه مع أني لم أغن النشيد الوطني لفرنسا إلا في مرتين فقط، ولكني فخورة بجد ومبسوطة".

وأوضحت أنها كانت تشعر بإحساس صعب وسط وجود عدد كبير من الجمهور لتشجيع الأرجنتين قائلة: "تقريبًا كان في 6 آلاف مشجع فرنسي في الاستاد اليوم، وكنت حاسة أن كل الاستاد بيشجع الأرجنتين والإحساس مكنش سهل خالص بالنسبة لفرنسا".

فرح الديباني تتحدث عن تفاصيل غنائها النشيد الفرنسي في نهائي كأس العالم

وحرصت فرح الديباني على الظهور بقلادة فرعونية خلال تأدية النشيد الوطني الفرنسي، وهو ما علقت عليه قائلة: "القلادة من تصميم مصممة مصرية رنيم هلال، وهي تقوم بعمل قلادات فرعونية خاصة بمصر وحسيت إنها مناسبة للحدث من لون وستايل، وحسيت إني لازم أعمل تاتش مصري في الحدث، والحلق كان من مصممة مصرية أخرى عايشة في فرنسا".

وحول اختيار إطلالتها في حفل ختام كأس العالم، أشارت إلى أنها اختارت اللون الأزرق لأنه لون العلم الفرنسي، مشيرة إلى أنها من المحتمل أن تزور مصر في نهاية شهر ديسمبر الجاري.

فرح الديباني تغني النشيد الوطني الفرنسي في كأس العالم

وشاركت فرح الديباني في المباراة النهائية من منافسات كأس العام قطر 2022 من خلال غناء النشيد الوطني الفرنسي على ملعب استاد لوسيل وذلك قبل انطلاق مباراة فرنسا والأرجنتين التي انتهت بفوز راقصي التانجو.

ولم تكن تلك المرة الأولى التي تؤدي فيها فرح الديباني النشيد الوطني الفرنسي في مناسبات مرتبطة بفرنسا، حيث سبق وتواجدت في حفل فوز الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، والتي أقيمت في أبريل 2022

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار