فرح الهادي تتحدث عن اسم جنينها وتستعد للكشف عن جنسه

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023
فرح الهادي تتحدث عن اسم جنينها وتستعد للكشف عن جنسه

بعد أيام من كشف الفنانة الكويتية فرح الهادي عن حملها قررت الاحتفال بعيد ميلاد زوجها عقيل الرئيسي والكشف عن تفاصيل جديدة حول حملها واختيارها لاسم الطفل.

فرح الهادي تستعد للكشف عن جنس جنينها

واختارت فرح الهادي اللون الأبيض للاحتفال مع عقيل الرئيسي حيث ظهرت في الصور التي شاركتها عبر تطبيق سناب شات يظهر عليها علامات الحمل بينما وضع عقيل الرئيسي يده على بطنها والتقط الثنائي معاً العديد من اللقطات الرومانسية.

واختارت فرح الهادي إطلالتين مختلفتين خلال عيد الميلاد، حيث تميزت الثانية بالبساطة بينما اعتمدت في إطلالتها الأولى على الأكمام الكبيرة للغاية والمنفوشة بشكل غرب.

وفي لقاء للثنائي مع برنامج ET  بالعربي كشف الفنان عقيل الرئيسي عن سعادته الشديدة بحمل فرح الهادي بعد زواج استمر 5 سنوات معتبراً أنها الهدية الأبرز له هذا العام قائلاً: "أحس هذه حلى هدية لي بهذه السنة".

أشادت فرح الهادي بدور زوجها عقيل الرئيسي معها منذ بداية حملها والدعم الذي يقدمه لها طوال الوقت قائلة:"مرحلة جديدة بحياتنا وشيء كان من زمان بخاطرنا والله يتمم علينا يا رب من أول ما عرف كان يدعمني وصار يطبخ لي".

وأشارت إلى أنها بعد أن علمت بحملها كانت تريد إخبار عقيل الرئيسي في أسرع وقت ولم تستطع الانتظار، موضحة أن أول من علم بحملها كان كلبها، قائلة: "أول من عرف بحملي كان كلبي لأنهم يحسون بهذه التغييرات كانت تحميني وتخاف علي".

وأكدت فرح الهادي أنهم سيكشفون عن جنس الجنين للجمهور بعد معرفتهم، إلا أنها كشفت عن تخليهم عن الأسماء التي كانوا أعلنوها منذ بداية زواجهم لأطفالهم.

وقالت فرح الهادي: "سوف نكشف عن جنس الجنين لكننا قررنا تغيير رأينا في الأسماء التي كنا أعلنا عنها من أول زاوجنا لو بنت ماريا ولو ولد فهد وكنسلنا الأسماء ".

فرح الهادي تعلن حملها وترد على انتقاداتها

وكان البعض انتقد إعلان حمل فرح الهادي من خلال صور الأشعة للجنين إلا أنها ردت على الأمر قائلة: " "أنا صار لي 5 سنين منتظرة أصور هاللقطة، 5 سنين منتظرة أصور بطني".

تفاعل عدد كبير من النشطاء مع فيديو فرح الهادي المتداول، وحظيت بتعاطف قطاع عريض من الجمهور، ممن دعوا لها بإتمام الحمل على خير كما طلبوا من متابعيها عدم مضايقتها خلال هذه الفترة وإبداء السعادة لها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار