فرح زينب عبدالله تعيد تقديم دور سمر في فيلم مأخوذ عن العشق الممنوع

  • تاريخ النشر: الخميس، 12 يناير 2023
فرح زينب عبدالله تعيد تقديم دور سمر في فيلم مأخوذ عن العشق الممنوع

وافقت النجمة التركية فرح زينب عبدالله على بطولة فيلم يهتار، ومن المقرر أن تجسد فرح شخصية سمر التي أدتها النجمة بيرين سات في مسلسل العشق الممنوع.

فيلم يهتار التركي

ويجسد فيلم بيهتار التركي قصة حدثت في عام 1900 ويعرض على إحدى المنصات الرقمية، وأحدث خبر إنتاج هذا الفيلم سعادة كبيرة بين الجمهور التركي لأنه سوف يعيد للأنظار أفضل شخصية نسائية وهي شخصية بيهتار في مسلسل العشق الممنوع والتي أطلق عليها اسم سمر في الوطن العربي.

اقتبس المسلسل العشق الممنوع مقتبس من الرواية التركية التي تحمل نفس الاسم للكاتب هاليد زيا أوشا كليجيل، ووقعت أحداثها بين عامي 1899 و1900، وتم تحويل الرواية إلى مسلسل بالأبيض والأسود في عام 1970 وكانت عدد حلقاته ستة فقط، وأعاد المنتجون تصوير المسلسل في عام 2008 وحقق نجاحاً كبيراً في الوطن العربي.

قصة مسلسل العشق الممنوع

وتدور أحداث الرواية حول فتاة فقيرة تدعى سمر، تتزوج من رجل يكبر عنها في السن ويدعى عدنان، وبعد الزواج منه تدخل قصره وتحاول التقرب من أبنائه وعائلته وأثناء ذلك تتعرف على بطل الرواية مهند وهو ابن شقيقة عدنان وخطيب ابنته نهال.

وتنشأ علاقة حب قوية بين مهند وسمر وتبدأ سمر تعيش في صراع قاتل بين حبها وعلاقتها بزوجها وعائلته، وعلى الرغم من أن مهند سيبادلها هذا الحب إلا أنه سيفضل البقاء مع خطيبته نهال للبعد عن هذه العلاقة المحرمة والممنوعة، ومع تزايد حب سمر لمهند وعدم قدرتها على الوصول إليه تقرر في النهاية إنهاء حياتها بين يديه وفي يوم زفافه على نهال.

يذكر أن الفنانة فرح زينب عبدالله رفضت دور البطولة في مسلسل يدعى "اسمي فرح" وذلك بسبب عدم رغبتها في خوض تجربة درامية في هذا الوقت وأنها تسعى للأفلام السينمائية، وكشفت التقارير الصحفية التركية عن مفاوضات شركة الإنتاج O3 Medya معها.

وأكدت التقارير أن الفنانة فرح تفاجأت من اسم المسلسل وقالت للمنتج حينما عرض عليها الدور: “لن تعطوا المسلسل هذا الاسم أليس كذلك؟”.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار