وفاة نجم مسلسل العشق الممنوع رنا جبار عن عمر ناهز الـ78 عاماً

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 أبريل 2023
وفاة نجم مسلسل العشق الممنوع رنا جبار عن عمر ناهز الـ78 عاماً

توفي نجم مسلسل العشق الممنوع، الفنان رنا جبار عن عمر ناهز الـ74 عاماً إثر أزمة صحية تسببت في دخوله إلى المستشفى خلال الأيام الماضية.

ونشرت وكالة أعمال جبار بيان نعت فيه النجم الراحل بكلمات مؤثرة وكتبت: "نشعر بحزن عميق لفقدان ممثلنا المحترم رنا جبار. رحمه الله ، نتقدم بتعازينا لأقاربه وجميع أحبابه".

وفاة رنا جبار

قدم رنا جبار في مسلسل العشق الممنوع دور سليمان أفندي، كبير الخدم زوج شهيرة ووالد جميلة، وخطف النجم التركي الراحل الأنظار بعفويته على الشاشة.

وطوال مسيرته الفنية قدم رنا جبار عدد من الأعمال التي خلدت اسمه على الشاشة التركية بينها لعبة كبيرة، المطاردة، القبضاي، الحجاب الأسود، قبضة النمر، قصة عشق، ومسلسل امرأة الذي قدم فيه دور سيف الله.

وتتزامن وفاة رنا جبار مع الاستعداد لتقديم قصة المسلسل الشهير العشق الممنوع كفيلم سينمائي، وتدور أحداث مسلسل قصة العشق الممنوع حول فتاة فقيرة تدعى سمر، تتزوج من رجل يكبر عنها في السن ويدعى عدنان،  لتبدأ الصراعات بعد الزواج منه ودخولها القصر،  حيث تحاول الفتاة التقرب من أبنائه وعائلته وأثناء ذلك تتعرف على بطل الرواية مهند وهو ابن شقيقة عدنان وخطيب ابنته نهال ليبدأ بعدها الصراع.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار