نجوم تركيا يتألقون في زفاف ألينا بوز: بطلا العشق الممنوع يغنيان

  • تاريخ النشر: الأحد، 03 ديسمبر 2023 آخر تحديث: الإثنين، 25 ديسمبر 2023
نجوم تركيا يتألقون في زفاف ألينا بوز: بطلا العشق الممنوع يغنيان

ألينا بوز، عارضة الأزياء والممثلة التركية الروسية الشهيرة، والتي عرفها الجمهور أكثر من خلال دور إيدا في مسلسل "الحب 101"، تزوجت الليلة الماضية من المخرج التركي الشهير أوموت أوفيرجن بعد علاقة دامت خمسة أشهر.

رجل الأعمال والمخرج أوموت إفيرجن، الذي تمكن من صنع اسم لنفسه من خلال شراكاته مع العديد من الأسماء من عالم النجمات مثل توبا بويوكستون وميليسا شينولسون وسيريناي ساريكايا، أبحر مؤخراً من أجل حب جديد مع الممثلة ألينا بوز، إلا أن هذه المرة كان الزواج نهاية العلاقة.

واحتفل العروسان مع مجموعة صغيرة نسبياً من أصدقائهم المقربين وعائلاتهم بزواجهما في حفل جميل على متن قارب في قلب البحر، وقد لفتا أنظار وسائل الإعلام والمعجبين بإطلالتهم الجذابة والأنيقة.

إطلالة زفاف ألينا بوز

فستان زفاف ألينا البسيط والجميل، الذي تم اختياره من ماركة فيفيان ويستوود الشهيرة، تمت حياكته بقماش الساتان اللامع، مع ياقة مفتوحة وأكتاف مكشوفة، وستائر على الجزء العلوي من الجسم ودرزات على الخصر، ومنحته الطيات شكلاً جمالياً، مع انسجامه بشكل جيد على جسد ألينا الممشوق.

أكملت ألينا بوس الإطلالة بإكسسوارات رقيقة مع حذاء بكعب عال من نفس لون فستان الزفاف، وعقدة بسيطة في الطرحة، ومكياج طبيعي ورقيق مع ظلال عيون فضية، وأقراط رقيقة.

العريس أيضاً تبنى أسلوباً بسيطاً يتكون من بدلة سوداء وقميص أبيض وحذاء وربطة عنق سوداء. استخدم العروسان أيضاً نظارات شمسية فاخرة وأنيقة للتصوير الخارجي. يعتبر البعض أن فستان ألينا بوز مشابه لفستان زفاف مايلي سايروس؛ هل تتفقين مع هذا التعليق؟

نجما العشق الممنوع يغنيان

خطفت النجمة التركية هازال كايا الأنظار في زفاف صديقتها ألينا بوز بالغناء رفقة صديقاتها، فيما اتخذ النجم كيفانش تاتليتوغ نفس الخطوة وغنى بمفرده.

وقدمت هازال كايا أغنيتها رفقة مجموعة من الضيفات اللاتي حرصن على مجاملة صديقتهن، فيما اندمج كيفانش تاتليتوغ مع أغنيته التي قدمها بمفرده.

شاهدوا الفيديو

أوزغه أوزبيرينتشجي، نجيب ميميلي، أوكتاي كاينارجا، بانسو سورال وغيرهم العديد من النجوم استعدوا لحضور الزفاف قبل ساعات من انطلاقه، كما  قامت أوزجي أوزبيرنتشي بالمشاركة في الشهادة على عقد القران، وعلقت قائلة: "وأخيراً صديقنا أوموت يتزوج، شخص آخر ينضم لمجموعة المتزوجين فرحت بشدة، كنت أعرف ألينا من بعيد في نفس المجال وتعجبني كثيراً كممثلة كما تعرفت عليها وهي رائعة وسُررت جداً لأنها اختارت الانضمام لعائلتنا ..أساساً هما سعداء منذ اليوم الأول ونتمنى لهما المزيد من السعادة".

من هو أوموت إفيرجين؟

أوموت إفيرجين رجل أعمال تركي معروف بعلاقاته النسائية المتعددة بين النجمات، أبرزهن كانت توبا بويوكستون التي جمعته بها علاقة عاطفية عقب انفصالها عن أونور صايلاك مباشرة، مما أجج الشائعات وقتها حول كونه كان السبب الأول والأساسي في طلاقهما من الأصل.

وكانت توبا بويوكستون معروفة بغيرتها الشديدة على حبيبها السابق، حيث كانت تغار عليه من دفنة ساميلي الممثلة المعروفة، فيما وقعت بينهما العديد من المشكلات لنفس السبب، قبل أن تنتهي علاقتهما بالانفصال تماماً، ليدخل بعدها إفيرجين في علاقات متعددة.

فيما كانت قد ترددت شائعات أخرى أن والد رجل الأعمال الشاب يرفض علاقة ابنه بتوبا بويوكستون نهائياً، لأنها تكبره بنحو عشرة سنوات، ووقتها طالب أونور صايلاك بحضانة طفلتيه التوأم مايا وتوبراك وحصل عليها بالفعل، وساءت الأمور بينهما كثيراً قبل أن تبدأ توبا في مشاركة صور جديدة مع توأمها الأمر الذي رجح أن الخلافات بينها وبين زوجها الأول انتهت.

أوموت عرض الزواج على ألينا بوز مؤخراً في باريس، وقد اجتمع العائلتان معاً ووافقت الممثلة التركية على الزواج من رجل الأعمال الشهير بعد خمسة أشهر فقط من ارتباطهما.

لمزيد من الصور والتفاصيل الخاصة بحفل زفاف ألينا بوز ومشاهدة نجوم تركيا في الحفل، يمكنكم الاستمتاع بمطالعة الألبوم أعلاه..

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار