زينب العسكري تعيد دورها في مسلسل دمعة عمر للذاكرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أكتوبر 2022
زينب العسكري تعيد دورها في مسلسل دمعة عمر للذاكرة

أعادت الفنانة زينب العسكري تفاصيل دورها في مسلسل دمعة عمر الذي قدمته قبل سنوات إلى الذاكرة بتعليق جديد متداول.

زينب العسكري: الناس يدعون علي

وجاء في تعليق زينب العسكري، الذي نشرته على فيديو جديد عبر منصة تيك توك أنها أكدت أن الجمهور لا يزال يذكر دورها في مسلسل دمعة عمر الذي تم إنتاجه عام 2003، بل ويدعون عليها بسببه حتى الآن.

وقالت زينب العسكري: "مضت السنين ولا زال الناس يدعون عليّ بسبب دمعة عمر الله يسامحك يا مشاعل كرهتي الناس فيني"، متابعة: "سامحتوني حبايبي ولا للحين شايلين في قلوبكم " لافتة إلى أن الجمهور لا يزال يتذكر جيدا تفاصيل الدور.

زينب العسكري تعيد دورها في مسلسل دمعة عمر للذاكرة

وهذه ليست المرة الأولى التي تعيد زينب العسكري، مسلسل دمعة عمر إلى الواجهة بتعليق، حيث كانت قبل نحو عام قد دشنت حسابها عبر منصة تيك توك، وفي يونيو 2021 أعادت تجسيد أحد مشاهد المسلسل بنفسها.

وعلقت زينب العسكري على هذا الفيديو مؤكدة أن الجمهور كرهها بسبب دور مشاعل فيه وقالت: "أكثر التعليقات عن مسلسل دمعة عمر وشخصية مشاعل الله يسامح مشاعل بس، كرهت العالم فيني".

زينب العسكري تعيد دورها في مسلسل دمعة عمر للذاكرة

وتفاعل الجمهور مع تعليق زينب العسكري على مسلسل دمعة عمر، وأكد عدد من متابعي المسلسل وقتها، أنه كان قويا جدا وقت عرضه.

وقال البعض: "أفضل مسلسل دمعة عمر رغمنها حزينة جدا بس الصراحه مسلسل دمعة عمر آخذة المرتبة الأولى في مسلسلات الخليج"، "تذكرت كنت أنا وأم زوجي نتابع المسلسل فجأة التفتت علي وسألتني بتسوين فيني كذا وتقولها وهي متخوفة وأنا وجهي كذا من الصدمة. المسلسل للأمانة بوقته كان قوي".

ومسلسل دمعة عمر إنتاج عام 2003 وهو دراما اجتماعية تدور حول تغير الابن بعد زواجه من مشاعل، التي تتمكن من إقناعه بكراهية أمه لها وأنها ليست أمه الحقيقية، ليطردها ويستولي على جميع ممتلكاتها، وهو من بطولة زينب العسكري وتركي اليوسف وطيف وهيفاء حسين ولطيفة المجرن وبدرية أحمد ومن تأليف سهر وإخراج  أحمد يعقوب المقلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار