فرقة مياس تحصد جائزة جديدة في مهرجان موريكس دور

  • تاريخ النشر: الأحد، 16 أكتوبر 2022
فرقة مياس تحصد جائزة جديدة في مهرجان موريكس دور

حصلت فرقة مياس اللبنانية على لقب جائزة فئة الرقص في مهرجان موريكس دور المقام في العاصمة اللبنانية بيروت بعدما حققت لقب المواهب الأمريكية

وتمكنت الفرقة في حصد الجائزة عقب الأداء المميز في البرنامج الأكثر شهرة في أميركا والعالم أمريكا جوت تالنت، في سبتمبر الماضي.

واستطاعت الفرقة الحصول على اللقب بعد أداء عالمي مبهر بعد منافستها مع أهم المواهب حول العالم.

وفي هذا السياق، أبدى نديم شرفان مؤسس فرقة ميّاس الذي استلم الجائزة، عن سعادته بعد الفوز بجائزة فئة الرقص في مهرجان موريكس دور، وشكر الحضور وأكد أن لبنان سوف تنهض وتعود أفضل مما كانت.

مشوار فرقة مياس اللبنانية 

وحققت فرقة مياس نجاحاً كبيراً على المستوى العالمي، وشارك الحساب الخاص بالبرنامج على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للحظة إعلان فوز الفرقة باللقب حيث عمّت الفرحة المسرح بعد إعلان النتيجة النهائية.

وخطفت الفرقة اللبنانية أنظار الحضور والمشاهدين على الإنترنت بعد تألقه الأيام الماضية خلال تصفيات برنامج المواهب الأمريكي "America"s Got Talent" في موسمه الـ 17.

ولم يقتصر اللقب على الفوز المعنوي، بل حصدت الفريق على جائزة مالية قدرها مليون دولار، فضلاً عن فرصة لتقديم عرض في "لاس فيغاس".

مياس تفوز بلقب أمريكا جوت تالنت 

جدير بالذكر، أن فرقة مياس اللبنانية أسسها مصمم الرقصات اللبناني نديم شرفان عام 2019، وتتكون من 36 شابة راقصة، وأعمارهم تتراوح بين 13 و25 عاما، واستطاعت الفرقة الفوز بلقب برنامج المواهب  "Arabs Got Talent" عام 2019، كما شاركت في برنامج Britain"s GotTalent عام 2019 أيضا، لكن لم يحالفها الحظ في الوصول إلى النهائيات، أما بعد مشاركتها في America"s" Got Talent أبهرت لجنة التحكيم بأدائها لتقرر النجمة العالمية صوفيا فيرجارا منح الفرقة الباز الذهبي، لتنتقل إلى المنافسات النهائية مباشرة وتقتنص اللقب.