ليالي دهراب تحصد لقب نجمة الجمال والأناقة لعام 2022

  • تاريخ النشر: السبت، 12 نوفمبر 2022
ليالي دهراب تحصد لقب نجمة الجمال والأناقة لعام 2022

حصلت الفنانة الكويتية ليالي دهراب على جائزة نجمة الجمال والأناقة لعام 2022 من الاتحاد العالمي لأكاديميات التجميل والديكور.

حصلت ليالي على اللقب في نهاية الملتقى المهني الجمالي السادس، الذي نظمه ونظمه الاتحاد في دبي، بعد ثلاثة أيام من الأنشطة المختلفة، بما في ذلك الندوات والدورات المباشرة لتعزيز الكفاءة المهنية ، عدد كبير من أهمها في وشارك في المؤتمر خبراء التجميل في العالم العربي.

ليالي دهراب نجمة الجمال والأناقة

وقالت الفنانة الكويتية في تصريح صحفي: "سعيدة جدا باختياري لهذا التكريم ليس لأنني سأحمل لقب نجمة الجمال والأناقة بل لأن وجودي سيساهم في دعم المجتمع المهني".

كما شاركت عبر حسابها على إنستغرام مقاطع فيديو وصور للحظة دخولها على المسرح لتسلم الجائزة.

وكشفت ليالي أنها مقلة في حضور الفعاليات الفنية، وقالت: "لكن هذا الملتقى يعتبر ظاهرة نوعية تدعم الكثير من المشاريع الفردية الصغير القائمة على مهن نحبها وتصنع ظهورنا كتصفيف الشعر والماكياج وكل ما يختص بالتجميل والتزيين.

ليالي دهراب تحصد لقب نجمة الجمال والأناقة لعام 2022

وتابعت: "أشكر رئيسة النقابة منال حسن لاختيارها لي من بين الكثيرين وأتمنى لهم دوام التوفيق والنجاح.

مرض ليالي دهراب

وأثار ظهورها الفنانة الكويتية بجسد ممتلئ، وفتح باباً للتساؤلات حول حالتها الصحية، ما جعلها تخرج عن صمتها وكشف حقيقة مرضها، وقالت إنها مرت بأزمة صحية في الفترة الماضية، وأخذت عقاقير طبية بناء على وصفة الطبيب ووصف تسببت في زيادة وزنها.

ولم تفصح ليالي دهراب عن حالتها الصحية أو تفاصيل مرضها، واكتفت بطمأنة جمهورها عليها، إذ قالت "أنا وايد تأذيت، وايد تأذيت للأمانة من وايد أشياء، أقسم بالله، ما أدري من ذرية إبليس أستغفر الله العظيم".

وفي وقت سابق، شاركت ليالي دهراب جمهورها ومتابعيها صورة مع الفنانة العمانية بثينة الرئيسي، وكتبت على الصورة بالقول: ‏"يعجبني جدًا ثباتي على مبدأي مهما حدث، يسعدني أن جميع هزائمي القاسية جعلت مني إنسانًا هيناً ليّن، أُحب تجاربي الصعبة التي لم تؤثر على قلبي في رقّته وحنيّته، أحب التعثرات التي كانت سبباً في قوّتي، أفخر أن كُل صعاب الدُنيا لم تُغيّر من كوني إنسانًا سويًّا." نطرونا في مسلسل #منزل12".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار