بيونسيه تقدم عرضا مبهراً بقيمة مالية ضخمة في دبي برفقة فرقة مياس

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
بيونسيه تقدم عرضا مبهراً بقيمة مالية ضخمة في دبي برفقة فرقة مياس

قدمت النجمة الأمريكية  Beyonce Giselle بيونسيه جيزيل عرضاً موسيقياً مبهراً برفقة فرقة مياس اللبنانية، وذلك ضمن فعاليات افتتاح فندق Atlantis The Royal في دبي، بعد غياب نحو 4 سنوات عن العروض المباشرة.

وشهد ذلك الافتتاح عودة بيونسيه للمسرح مرة أخرى بعد غياب دام لأربع سنوات  وقدمت بيونسيه مجموعة من الأغاني الجميلة الخاصة بها على الطريقة الكلاسيكية حيث غنت At Last. Hallo، Crazy in Love، Flaws and All وBe Alive.

قيمة أجر بيونسيه 

وتقاضت بيونسيه مبلغاً كبيراً مقابل الحفل الذي أحيته لمدة ساعة وبلغت أجرتها نحو 24 مليون دولار، لأغناء نحو ساعة وربع الساعة، وتعد تلك النسبة هي الأغلى في العالم، فضلاً عن منحها غرفة ليلية ثمنها 100,000 ألف دولار.

ومن العروض التي أثارت حماس الجمهور بشدة هو عرض بيونسيه مع فرقة مياس الشهيرة حيث تشاركا معها برقصة استعراضية بمزيج من الموسيقى العربية والموسيقى الأجنبية وتم دمج أغنية بيونسيه "بيوتيفول لاير " مع أغنية بتونس بيك للراحلة وردة الجزائرية.

بيونسيه تقدم عرضا مبهراً بقيمة مالية ضخمة في دبي برفقة فرقة مياس

ومن جانبه عبر مؤسس فرقة مياس اللبنانية عن شكره للفنانة بيونسيه وكتب على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام قائلاً: "إلى فنانة حياتي بيونسيه... شكراً لكونكِ الأكثر تواضعاً واحترافاً وروعة  يمكنني أن أخلّد هذه اللحظة إلى الأبد. أحبكِ... أنتِ النور في حياتي".

فرقة مياس تمدح بيونسيه

كذلك علق الحساب الرسمي لفرقة مياس على مشاركته النجمة بيونسيه في حفل الافتتاح وقال: "كان شرفًا مطلقاً لنا مشاركة المسرح مع الملكة بيونسيه هذه لحظة لكلّ الحالمين والمؤمنين في العالم. شكراً لكِ بيونسيه على السماح لنا بأن نكون جزءاً من عالمكِ السحري".

يذكر أن حفل الافتتاح شهد حضور قوي من المشاهير حيث حضر الحفل كلاً من كيندال جينر عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع، المغني البريطاني ليام باين وزوج بيونسيه جاي زي، والنجمة هالي بيلي وكورس ستوكس، إلين بومبيو وزوجها كريس إيفوري، المغنية الإماراتية بلقيس فتحي، الممثلة الأسترالية ريبيل ويلسون، عارضة الأزياء الأمريكية أوليفيا كولبو، الممثل الهندي عامر خان، الممثلة البريطانية ميشيل كيغان، أشلي بارك والممثلة باتريشيا كونتريراس.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار