إطلالات نهى نبيل أثناء الحمل اختيارك لمظهر أنيق

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 مارس 2022
إطلالات نهى نبيل أثناء الحمل اختيارك لمظهر أنيق

دائماً ما تكون إطلالات الفاشينيستا نهى نبيل مصدر إلهام للكثير من الحوامل في هذه الفترة، خاصة وأنها حرصت على اختيار أزياء متنوعة بين الملابس العصرية والكلاسيكية التي يمكن أن تساعد كل امرأة في الحصول على إطلالة مميزة. لذلك قررنا أن نجمع لكِ أبرز إطلالات نهى نبيل أثناء الحمل التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة موفقة في مختلف الأوقات.

أزياء رسمية لنهى نبيل في الحمل

حرصت الفاشينيستا نهى نبيل على اختيار الملابس الرسمية أكثر من مرة خلال إطلالاتها في العمل، وذلك سواء باختيار البليزر الرسمي بشكل تقليدي أو الموديلات الفضفاضة. وفي الحقيقة جاءت جميع التصميمات رائعة ومناسبة للحوامل بشكل كبير. لكن عليك التركيز على اختيار وتنسيق البليزر بالطريقة التي تتناسب معكِ.

حيث يمكنك تنسيق البليزر الرسمي أثناء الحمل باختيار مع البنطلون الليغينغ من نفس لون البليزر للحصول على مظهر أنيق مع منحك الشعور بالراحة أثناء الحركة. كما اختارت نهى نبيل تنسيق البليزر الأخضر مع البنطلون الجينز للحصول على إطلالة عصرية رائعة يمكن أن تتناسب مع الحوامل بطريقة مميزة.

طرق إخفاء البطن أثناء الحمل 

اهتمت نهى نبيل اختيار بعض الأزياء الكلاسيكية والعملية البسيطة بطريقة أخفت البطن البارزة بعدة حيل. حيث اختارت ارتداء المعطف الكلاسيكي البسيط المنسق مع الوشاح الطويل الذي غطى منطقة البطن بطريقة مميزة وبرغم أنها كانت بطنها كبيرة في ذلك الوقت إلا أن الوشاح الطويل مع الملابس الفضفاضة من أشهر الحيل التي يمكن أن تخفي البطن أثناء الحمل.

اعتماد إطلالة بلون موحد من أشهر الطرق التي يمكن أن تساعدك في إخفاء الحمل في الشهور الأولى، ولكن حرصت على تطبيقها نهى نبيل للحصول على حجم أصغر للبطن بطريقة رائعة ومظهر أنيق. لذلك يمكنك ارتداء كنزة مع تنورة أو بنطلون بلون موحد سواء بدرجات داكنة أو فاتحة.

ارتداء الملابس المطبوعة بشكل متداخل من الحيل التي فضلت اتباعها نهى نبيل للحصول على إطلالة مميزة لها أثناء الحمل وذلك سواء باختيارها مع كنزة ضيقة أو مع السترات الفضفاضة التي منحتها مظهر رائع.

الأزياء الرياضية اختيار نهى نبيل

تميل أغلب السيدات أثناء الحمل لاختيار الملابس التي يمكن أن تعكس مظهراً رائعاً مع الحصول على الراحة والحرية أثناء الحركة. وهذا ما نجحت في تحقيقه نهى نبيل عندما اختارت ارتداء البنطلون الرياضي الـ SweatPants أو البنطلون الليغينغ البسيط أو البدل الرياضية البسيطة الـ Tracking Suit. 

حيث يمكن أن تساعدك جميع القطع التي ذكرناها في الحصول على إطلالة رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات. لذلك لا تترددي إن كنت حاملاً في اختيار الملابس الرياضية البسيطة للحصول على إطلالة عملية رائعة تتناسب مع ذوقك في مختلف الأوقات بشكل أكثر من رائع.

فساتين نهى نبيل للحوامل

كانت الفساتين السهرة الحوامل التي اختارتها نهى نبيل مميزة للغاية فتنوعت بين التصميم المحدد للقوام بموضة الكاب من أجل تحديد منطقة البطن، إلى جانب اختيارها للفستان الشيفون المحدد للخصر أسفل الصدر بشكل ناعم لإظهار البطن بشكل جيد خاصة في حفل الكشف عن جنس المولود.

اختارت نهى نبيل أيضاً الفساتين الشتوية الكاجوال ذات القصة المستقيمة بشكل كبير خلال إطلالتها في الحمل. حيث اعتماد الفستان الميدي المنسق مع كارديجان قصير من نفس لون وقماش الفستان. كما ارتدت الفساتين الشتوية القصيرة المنسقة مع الجاكيت والفيست بشكل عصري رائع لضمان الحصول على إطلالة عملية مناسبة لذوقها. لكن عليك التركيز في النهاية على اختيار تصميم فساتين السهرة للحوامل بالشكل الذي يتناسب مع قوام لضمان إطلالة رائعة تخطف الأنظار.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار