روان بن حسين تتألق بإطلالة صيفية ساحرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 يونيو 2022
روان بن حسين تتالق بإطلالة صيفية ساحرة

خطفت روان بن حسين الأنظار بإطلالة صيفية رائعة اعتمدت فيها على اللون الأحمر وزاد من جمال إطلالاتها اختيارها لإكسسوارات ناعمة أبرز جمال طلتها.

 ونشرت الفاشنيستا الكويتية مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور، إنستقرام ، استعرضت فيها مجموعة من أحدث إطلالاتها والتي تألقت فيها بمجموعة من الألون منها الأسود.

أحدث إطلالات روان بن حسين

ونشرت روان بن حسين خلال الساعات الماضية مجموعة من أجمل إطلالاتها والتي تألقت فيها بلمسات صيفية رائعة، وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت الفاشنيستا الكويتية بفستان أسود أنيق واعتمدت على التفاصيلا لهادئة لإطلالتها، فاختارت تسريحة الشعر الويفي ومكياج ناعم ناسب ملامحها. واكتفت على اختيار إكسسوار الأذن في إطلالتها.

روان بن حسين تتألق بإطلالة صيفية ساحرة

 وفي إطلالة أخرى اختارت الفاشنيستا الكويتية فستان صيفي أنيق منحها لمسات جمالية مختلفة زادها اختيارها للإكسسوارات الناعمة والمكياج الهادئ.

روان بن حسين تتألق بإطلالة صيفية ساحرة

وفي آخر صورة نشرتها ظهرت روان بن حسين معتمدة على اللون الأحمر في إطلالتها، فاختارت فستان باللون الأحمر الأنيق بتصميم يبرز رشاقة الخصر،واعتمدت على حقيبة يد أنيقة باللون البيج تناسقت مع لون فستانها الأنيق، ونشرت الفاشنيستا الكويتية الإطلالة عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستقرام وأرفقتها بتعليق: "بونجور حبيباتي".

روان بن حسين تتألق بإطلالة صيفية ساحرة

يذكر ان روان بن حسين واحدة من أجمل فاشنيستات الكويت والتي تنجح دائماً في خطف أنظار جمهورها بإطلالات انيقة، خاصة الإطلالات الصيفية التي تعتمد فيها على لمسات فريدة تبرز جمالها وأناقتها. وتشارك الفاشنيستا الكويتية الشهيرة جمهورها دائماً بمجموعة من الصور التي تستعرض فيها إطلالاتها المختلفة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار