تألقي بفساتين صيفية ساحرة على طريقة الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 سبتمبر 2021
تألقي بفساتين صيفية ساحرة على طريقة الفاشنيستا الكويتية روان بن حسين

واحدة من أشهر فاشنيستات الخليج وأكثرهن أناقة هي الفاشنيستا روان بن حسين، والتي تخطف الأنظار  بجميع إطلالاتها، ومن بين أبز إطلالات الفاشنيستا الشهيرة تلك التي اعتمدت فيها على فساتين صيفية تنوعت تصميماتها لتناسب جميع الأذواق، وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أجمل إطلالات روان بن حسين التي ستلهمك بأفكار أنيقة تودعين بها الصيف بفستان مميز.

فساتين روان بن حسين 

فساتين روان بن حسين تتنوع ما بين فساتين طويلة وأخرى قصيرة، وهو ما سيلهمك اختيارات واسعة لاختيارك ويساعدك في الوصول إلى أفكار ساحرة لإطلالتك الصيفية، فاستوحي من بين الموديلات التي سنعرضها لك التصميم الذي يناسب طبيعة جسمك.

وإن كنت تحتارين في اختيار فستان الصيف الأنسب لك، فمن المؤكد أن إطلالات روان بن حسين ستمنحك أفكار مميزة، وتساعد في اختيار تصاميم فساتين لها طبيعتها الخاصة التي ستضفى على جمالك لمسات خاصة.

تحرص روان بن حسين في إطلالاتها على اختيارات تناسب طبيعة جسمها ولون بشرتها، فهي من بين أكثر الفاشنيستات اللاتي يظهرن بإطلالات فساتين تخطف الأنظار، ومع اقتراب انتهاء فصل الصيف  اخترنا لك أبرز الإطلالات الصيفية المنعشة للفاشنيستا روان بن حسين، والتي تنوعت ما بين إطلالات كلاسيكية وأخرى كاجوال.

اعتادت روان بن حسين على إبهار جمهورها بإطلالات مختلفة وجذابة بالفساتين، وولكن اختيارها للتصميمات التي تناسب رشاقتها وقوامها المثالي ليست هي فقط ما منحها إطلالات مميزة، وإنما تحرص الفاشنيستا الكويتية على اختيار تسريحات شعر وإكسسوارات تضفي لمسات جذابة دائماً على إطلالاتها.

فساتين صيفية مشجرة 

لا تقف اختيارات روان بن حسين في فساتينها على مجرد فساتين السهرة الأنيقة التي تظهر بها في المناسبات، إلا أنها خطفت الأنظار بإكلالات ساحرة اعتمدت فيها على فساتين صيفية مشجرة بلمسات ناعمة، فظهرت روان بن حسين بأكثر من إطلالة بفساتين مشجرة زادت من جمال طلتها، فاختاري من بينها ما يناسب تفضيلاتك.

فساتين للمحجبات من وحي روان بن حسين

وهناك الكثير من إطلالات روان بن حسين التي يمكن أن تمنحك طلة مبتكرة لحجابك، ومنها الفساتين الطويلة، والتي اعتمدتها روان بن حسين في بعض إطلالاتها، فقط كل ما ستحتاجينه هو اختيار الطرحة المناسبة والتي تتماشى مع إطلالتك، فبعض الإطلالات التي سنعرضها لك لن تجبرك على ارتداء أكثر من قطعة وإنما ستمنحك طلة ساحرة بلمسة بسيطة.

واعتمدت روان بن حسين في كثير من إطلالاتها على فساتين صيفية بأكمام طويلة، وهو ما سيوفر عليك عناء تنسيق فستانك الصيفي مع قطع أخرى لإخفاء الأجزاء المكشوفة منه.

فساتين روان بن حسين للسهرات

إن كنت على موعد مع مناسبة أو سهرة فستجدين من بين إطلالات روان بن حسين بعض الإطلالات التي اعتمدت فيها على فساتين سهرة أنيقة، منها ما يعتمد على القماش الشيفون وأخرى تعتمد على الدانتيل.

وأهم ما يميز الفساتين الدانتيل  خاصة في الفساتين الطويلة، أنه يمكن استخدامه بأكثر من طريقة سواء اعتماده كقماش أساسي في الإطلالة، أو في أجزاء محددة مثل الذراعين والرقبة والصدر، فيساعد قماش الدانتيل في منح التصميمات لمسات رائعة.

أما كنت تبحثين عن إطلالة تناسب حجابك، ففساتين روان بن حسين تضمنت الكثير من التصميمات التي ستسهل عليك عملية الاختيار، فتألقت الفاشنيستا الكويتية بالعديد من  تصميمات السهرة منها ما اعتد على الفساتين الدانتيل وآخر من القماش الستان، وأخرى بتصميمات وأقمشة متنوعة ستمنحك اختيارات رائعة.

إكسسوارات روان بن حسين

ما يزيد من تألق روان بن حسين ويمنحها جمالاً خاص وإطلالات مميزة، ليس فقط اختيارها لفساتين أنيقة، وإنما أيضاً اختيارها لمجموعة من الإكسوارات التي تناسب إطلالتها، فتعتمد الفاشنيستا الكويتية، دائماً، على اختيار إكسوارات شعر بسيطة للغاية تمنحها جمالاً خاصاً، إلى جانب حرصها على اختيار حقائب يد وأحذية تتناسب مع تصميمات الفساتين التي تظهر بها.

 وبشكل عام، فإن وجدت من بين فساتين روان بن حسين الإطلالة التي ستلهمك مظهر ساحر في الصيف، فاعلمي أن الفساتين الأنيقة يزداد جمالها  مع اختيار أحذية صيفية إسبادريل وصنادل مولس جلدية ناعمة وحذاء بكعب منخفض أو صنادل مرصعة بالجواهر.

كما نقترح عليك اختيار حقيبة يد ذات سحر خاص أو حقائب اليد بظلال زاهية تتماشى مع ألوان فستانك الصيفي، كما يمكنك اعتماد  حقائب القش والقباقيب وذلك يتوقف على طبيعة إطلالتك هل ستعتمد على فساتين صيفية شاطئية أم فساتين صيفية للخروج.

وستشاهدين معنا في الألبوم أعلاه أجمل إطلالات روان بن حسين بفساتين صيفية منعشة تناسب إطلالتك وتمنحك أفكار ساحرة تبرز جمالك.