فستان السهرة مع غطاء الرأس: صيحة محتشمة تتصدر عروض أزياء 2023

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023
فستان السهرة مع غطاء الرأس: صيحة محتشمة تتصدر عروض أزياء 2023

تحدثنا في أكثر من مقال عن الأزياء المحتشمة وكيف قدمتها دور الأزياء العالمية بتصميمات فاخرة وتناسب جميع الأذواق، لكن هذه المرة سنتحدث عن فستان السهرة مع "غطاء الرأس"، المثير للإعجاب أن هذا الموديل ظهر في عروض أزياء كثيرة ومع بعض التعديلات يمكن أن يناسب أيضاً الفتيات المحجبات.

حظي الفستان مع غطاء الرأس بلحظة كبيرة جداً في عام 2023 في مجموعات هوت كوتور وأسابيع الموضة للخريف والربيع، أولاً، ظهروا في مجموعات كوبرني وفيرساتشي وألبرتا فيريتي وسان لوران وميزون ألايا وSchiaparelli، ثم سرعان ما ظهروا على السجاد الأحمر في كل مكان.

الفستان مع غطاء الرأس في عروض الأزياء

  • خلال موسم عرض مجموعات ربيع وصيف 2023، ظهر الفستان ذو القلنسوة على المدرج في كل مكان من فيرساتشي Versace وهالبيرن Halpern إلى Alaïa، الدار التي بدأت في تقديم هذا الموديل في الثمانينات.
  • كان عرض سان لوران Yves Saint Laurent لربيع وصيف 2023 مليئاً بالفساتين الطويلة والرائعة والتي تم تقديمها مع نظارة شمسية سوداء ومعاطف كبيرة لإضفاء مثال على الأناقة الباريسية في وقت متأخر من الليل.
  • ظهرت فساتين السهرة مع غطاء الرأس في مجموعات المصممين العرب مثل طوني ورد ومجموعة زهير مراد ربيع 2023 ومجموعة رامي العلي ربيع 2023.

فخامة الفستان مع غطاء الرأس

مما لا يثير الدهشة، أن التألق والدراما اللذين ألقاهما فستان هذا الموسم المغطى بقلنسوة أثبت أنه لا يقاوم بالنسبة للنجوم الذين يتطلعون إلى الإدلاء ببيان على السجادة الحمراء، حيث ظهرت العديد من النجمات العالميات وكان آخرهما عارضة الأزياء بيلا حديد بتصميم الفستان مع غطاء الرأس لذلك صدقينا عندما نقول، إنها مسألة وقت فقط قبل أن ينتشر هذا الأسلوب المحتشم والأنيق.

طرق تنسيق الفستان مع غطاء الرأس

نصيحتنا هنا، قومي بتوجيه كل الاهتمام إلى وجهك مرتدية فستان سهرة بغطاء للرأس، ارتديها بثقة ولا شيء آخر، يعتبر غطاء الرأس ملفتاً للنظر بمفرده، لذلك من الأفضل الحفاظ على بقية الزي بسيطاً نسبياً، ضعي معه  سوار ماسي ،ربما، قرط ومظهر مكياج عالي التألق لأن من الضروري للغاية أن ينصب التركيز على الوجه، بعد كل شيء، كما ينبغي أن يكون.

كيف ظهر الفستان مع غطاء الرأس في دور الأزياء العالمية

نعم، الفستان ذو القلنسوة هو بلا خجل من أبرز الفساتين التي ظهرت في مجموعات عروض الأزياء وبالأخص مجموعات هوت كوتور 2023 في موديلات للحفلات والسهرات الفاخرة، لذلك نضمن لكِ أن الفساتين ذات القلنسوة هي الموضة الذي ستسيطر على موسم الحفلات.

 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار