شمس الأسطورة بفستان زفاف وتساؤلات حول زواجها مجدداً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 أغسطس 2022
شمس الأسطورة بفستان زفاف وتساؤلات حول زواجها مجدداً

أثارت شمس الأسطورة الجدل بمجموعة من اللقطات التي ظهرت فيها مستعدة لحفل زفافها لتحير الجمهور حول حقيقة زفافها مجدداً، إلا أنها لم تحسم الأمر.

وظهرت شمس الأسطورة في مقطع الفيديو مرتدية فستان زفاف أبيض، وزينت رأسها بتاج وصفه الجمهور بغريب، حيث اعتمد على أفرع متجهة للأعلى.

فستان زفاف شمس الأسطورة

كانت شمس الأسطورة صدمت متابعيها خلال الفترة الماضية بالكثير من اللقطات الغريبة في حفل زفافها من بينهم إطلالتها التي اعتمدت فيها على فستان باللون الأسود، إلى جانب تحديها لزوها بسباق جري.

وتعرضت بعدها الفنانة السعودية لسيل من الانتقادات في تعليقات المتابعين اللذين اعتبروا أنها تعمدت إثارة الجدل بلقطات مفاجئة. واحتفلت شمس الأسطورة بزفافها على تركي القرني للمرة الثانية، في شهر يناير الماضي، بعد عودتهما عقب الانفصال.

وحيرت الفنانة شمس الأسطورة الجمهور حول زواجها للمرة الثاثة، ليتوقع البعض أنها تزوجت من شخص آخر بعد انفصالها مجدداً عن تركي القرني، فكتب متابع: "ماشاء الله ف اقل من سنه تطلقت وردت تزوجت ،هذا الزوج الثالث والا الرابع"، وجاءت هذه التساؤلات بعد أن اكتفت شمس الأسطورة بنشر مقاطع من حفل الزفاف دون أن يظهر فيها وجه العريس.

شمس الأسطورة بفستان زفاف وتساؤلات حول زواجها مجدداً

من جانبها اكتفت الفنانة الشهيرة بنشر المقاطع دون تعليق منها يحسم الأمر حول زواجها للمرة الثالثة، لتترك بذلك جمهورها في حيرة هل تزوجت مرة اخرىن أم أنها مقاطع قديمة من حفل زفافها السابق. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار